رداً على مزاعم الأحمر .. مجلس النواب يقر عقد جلساته بعد عيد الأضحى ويعبر عن شكره للتحالف

الثلاثاء 01 يونيو 2021 - الساعة 12:21 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

أقر مجلس النواب في اجتماع لهيئة رئاسته مع رؤساء الكتل البرلمانية وعدد من أعضاء المجلس ، عقد جلساته بعد عيد الأضحى القادم.

 

وبحسب البيان الصادر عن الاجتماع الذي ترأسه رئيس المجلس سلطان البركاني ، كلف المجتمعون هيئة رئاسة المجلس اتخاذ كافة الترتيبات والتنسيق مع رئيس الجهورية والحكومة بما يمكن المجلس من عقد اجتماعاته وتوفير الظروف المناسبة والامنية لذلك.

 

ويأتي هذا التحرك بعد يوم واحد من هجوم عنيف شنه النائب والقيادي الاخواني البارز حميد الأحمر ضد رئاسة المجلس ، وهاجم التحالف بشدة ووصف العلاقة معه بأنها "مهينة" ، زاعماً بان يمنع عقد جلسات مجلس النواب.

 

>> اقرأ المزيد : حميد الأحمر يهاجم التحالف ويتهمه بالعمل لصالح الحوثي

 

وفيما يبدو بأنه رد على ذلك ، شدد رئيس مجلس النواب على ضرورة توحيد الصف والعمل "بتناغم كامل مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وازالة اي تشوهات او شوائب تشوب تلك العلاقةالتي لا يستطيع اليمنيون الا ان يتوجهوا بآيات الشكر والتقدير لاشقاءهم في التحالف بقيادة السعودية وقيادتها الحكيمة".

 

لافتاً الى أهمية التنفيذ الكامل لاتفاق الرياض بالتنسيق مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية وعودة كل مؤسسات الدولة للعمل من العاصمة المؤقتة عدن والعمل لخدمة المواطنين عن قرب وتلمس احتياجاتهم ومعالجة مشاكلهم اولا بأول.

 

البيان الصادر عن الاجتماع أشار الى إقرار المجتمعين على عقد جلسات المجلس عقب اجازة عيد الاضحى المبارك وعلى أن تقوم هيئة الرئاسة باتخاذ كافة الترتيبات والتنسيق مع رئيس الجهورية والحكومة بما يمكن المجلس من عقد اجتماعاته وتوفير الظروف المناسبة والامنية لذلك.

 

مشيرا الى ان إمكانية ان تعقد هيئة الرئاسة اجتماعا لها في احدى المحافظات قبيل انعقاد المجلس لاستكمال الترتيبات او اي خطوات أخرى ، كما اقر المجتمعون اعادة تشكيل اللجان الدائمة للمجلس لتتمكن من القيام بمهامها الدستورية والقانونية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس