بعد نهبها أرضيته .. عصابة مسلحة في تعز تعتدي على مواطن وتهدده بالتصفية

الثلاثاء 01 يونيو 2021 - الساعة 11:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

افاد مواطن في مدينة تعز بتعرضه للاعتداء والتهديد بالتصفية من قبل مجموعة مسلحة على خلفية محاولته استعادة قطعة ارض تابعة له تم نهبها من قبلهم.

 

وقال المواطن عبدالرحمن احمد قائد بان مجموعة مسلحة بقيادة المدعو هشام مطهر مارش وعرفات علي منصور قامت يوم امس الاثنين بالاعتداء عليه امام مبنى السجل العقاري وتهديده بالتصفية وحاولت اختطافه.

 

موضحاً في تصريحه له لـ "الرصيف برس" الى ان الاعتداء جاء على خلفية متابعته لقضية نهب أرضية تابعة له وبحماية من افراد وضباط في اللواء 22 ميكا الخاضع لسيطرة الإخوان ، مؤكداً بان العصابة التي اعتدت عليه متخصصة في نهب الأراضي وقامت بنهب ارضيته .

 

>> اقرأ المزيد : بالوثائق والصور: قيادات باللواء 22ميكا تسطو على أرضية مواطن بتعز

 

وأشار المواطن عبدالرحمن احمد قائد الى ان الاعتداء وقع لمنع من الدخول الى السجل العقاري ، ضمن محاولاته المستمرة لاسترداد ارضيته التي تم البسط عليها والبناء بحماية من اللواء 22ميكا.

 

وكشف المواطن عبدالرحمن عن قيام مدير السجل باعتماد وثيقة الشراء المزورة لدى المعتدي على الأرض رغم قرار محكمه استئناف تعز الصادر في فبراير الماضي ببطلانها وبطلان التحكيم الصادر عن المدعو بكر صادق سرحان نجل القائد السابق للواء 22 ، كما ان القضية لا تزال منظورة لدى القضاء.

 

لافتاً الى انه أوضح ذلك الى رئيس مصلحة السجل العقاري ، الا أنه اشترط عليه في البداية احضار تأكيد من محكمة الاستئناف رغم ان القضية انتقلت الى محكمة شرق تعز.

 

وأضاف المواطن بان تفاجأ بقيام السجل العقاري بتوثيق العقد المزور بناء على افادة من القاضي المناوب في محكمة الاستئناف ، وهو ابطله رئيس المحكمة لاحقاً ، الا ان رئيس مصلحة السجل العقاري رفض ذلك وتحجج بطلب افادة من محكمة شرق تعز.

 

وابدأ المواطن عبدالرحمن استغرابه من سلوك المسئولين في السجل العقاري الذي يشير الى تواطؤ مع المعتدين وتسهيل اعتداءهم على الأرض ، لافتاً الى ان ذلك تزامن مع الاعتداء الذي تعرض له امام مبنى السجل العقاري.

 

متسائلا : اين نصنف هذا التصرف ، هل هو خيانة ام فساد ام انها شراكة او ماذا يصنف ؟ وهل تندرج كل هذا الصفات تحت بند الفساد او لها تعريف اخر؟ لدى الجماعة التي ترعي العبث والفساد بالمحافظة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس