مليشيات المخلافي تعتدي على املاك تابعة لمواطنين من يافع في تعز

الجمعه 04 يونيو 2021 - الساعة 12:44 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

كشفت مصادر محلية في مدينة تعز عن قيام ميلشيات اخوانية مسلحة يقودها مطلوب أمني بالاعتداء على بناية سكنية تابعة لمواطنين من أبناء المحافظات الجنوبية.

 

وقالت المصادر بان المدعو صهيب المخلافي المطلوب أمنياً قام اليوم برفقة مسلحين تابعين له بالاعتداء على مستأجرين في بناية "سينما قصر سبأ" الكائنة في شارع التحرير بالمدينة.

 

وأشارت المصادر الى ان هذه الاعتداء يعد الثالث من قبل المدعو صهيب المخلافي احد افراد اللواء 22 ميكا محور تعز وهو شقيق المطلوب الأمني غزوان المخلافي ، تحت مزاعم بان البناية تعود ملكيتها الى إحدى قريباته ، وأنه "ليس للجنوبيين ملك في تعز" ، بحسب قوله.

 

مضيفة بان المخلافي اقتحم اليوم أحد المحلات الواقعة اسفل البناية بقوة السلاح وقام بتهديد العاملين فيه بحرق المحل اذا لم يقوموا بتوقيع عقد ايجار معه ، لافتة الى انه سبق وان تمكن من طرد مستأجرين لمحلات الاخرى في البناية بعد ان هددهم بالقتل.

 

ونفت المصادر المزاعم التي يدعيها المخلافي ، موضحة بأن البناية انشأها مواطنون من أبناء منطقة يافع عام 1964م  وهي شركة مساهمة بين مساهمين من بيت الجهوري وابناء يافع المقيمين في تعز منذ ما يزيد عن 70 عاماً.

 

لافتة الى ان مزاعم المخلافي لا تزال منظورة لدى الشعبة الاستئنافية التجارية بتعز التي قامت بحجز القضية للنطق بالحكم منذ سنة ونصف، وهو ما شجع المخلافي على تكرار اعتداءاته بحسب المصادر.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس