الحديدة .. استشهاد عامل واصابة 3 اخرين بقصف حوثي على مجمع أخوان ثابت الصناعية

الاحد 06 يونيو 2021 - الساعة 10:46 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

استشهاد مواطن واصابة ثلاثة اخرين بقصف استهداف مجمع اخوان ثابت الصناعية من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد بمدينة الحديدة.

 

وافادت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي شنت بقصفت مدفعي بعدة قذائف على مجمع "إخوان ثابت الصناعي" الواقع شرقي مدينة الحديدة في جريمة جديدة تأتي عقب هجوم بصاروخ باليستي وطائرة بدون طيار على محطة وقود في مدينة مأرب (شرق) أسفرت عن مقتل 17 مدنيا، بينهم طفلان وجرح اخرين.

 

وبحسب مصادر محلية وعسكرية فان القصف المدفعي أودى بحياة أحد عمال المجمع الصناعي وأصيب 3 آخرين.

 

من جابها رفعت ادارة المجمع الصناعي بلاغا بالحادث والذي يعد الأكبر في المحافظة عن تعرضهم لقصف بعدة قذائف أسفر عن مقتل العامل "إبراهيم زخيم" وأصيب 3 من زملائه كانوا جواره بإصابات بالغة الخطورة.

 

وأكدت الإدارة توقف خطوط الإنتاج حتى إشعار آخر بسبب تعرضها للاستهداف المتكرر من قبل المليشيات الحوثية للعاملين في المصانع إثر مكان المجمع على مساحة واسعة بين شارعي صنعاء والخمسين بالمناطق المحررة المتاخمة لخطوط النار.

 

من جانبه قال المركز الاعلامي لالوية العمالقة ان مليشيات الحوثي الارهابية عاودت مساء اليوم الأحد، استهدافها على المناطق والأحياء السكنية بمديرية التحيتا جنوب الحديدة بالأسلحة المتوسطة. 

 

ونقل المركز عن مصادر محلية في التحيتا ان مليشيات الحوثي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة بصورة عشوائية صوب منازل المواطنين الواقعة في الأطراف الشمالية لمركز المدينة.

 

وتتخذ مليشيا الحوثي من اتفاق ستوكهولم الموقع في 18 ديسمبر 2018، ويشمل تهدئة بالحديدة إلى مظلة للجرائم، حيث شنت عشرات الهجمات على مجمع "إخوان ثابت الصناعي" ما أسفر عن احتراق عديد مصانع وسقوط متكرر للعاملين بين قتلى وجرحى.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس