وثيقة رسمية تكشف تمرد قيادات إخوانية فاسدة بتعز على قرارات إقالتها

الثلاثاء 08 يونيو 2021 - الساعة 10:51 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

كشفت وثيقة رسمية حصل عليها "الرصيف برس " عن تمرد قيادات إخوانية ضد قرارات إقالتها من قبل السلطة المحلية بتعز.

 

وتشير الوثيقة الصادرة عن محافظ تعز نبيل شمسان عن رفض كل من مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء بتعز / عارف عبدالحميد ، ومدير مكتب النقل / محمد النقيب لقرار اقالتهما من قبل المحافظ الصادر يوم الثلاثاء الماضي.

 

الوثيقة اشارت الى مذكرة مرفوعة من قبل اللجنة المكلفة بإجراء الاستلام والتسليم بين المذكوران وبين من تم تكليفهما بدلاً عن ، حيث قالت اللجنة بان المذكوران رفضا ذلك.

 

توجيه المحافظ الصادر اليوم الى مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات ، قضت بإيقاف التعامل مع النقيب وعارف ، والتعامل مع المدراء المعيين بدلاً عنهما.

 

كما قضى التقرير بعدم اعتماد أي مذكرات بالختم الخاص بمكتب النقل وكذا فرع مؤسسة الكهرباء ، الذي لا يزال بحوزة كل من النقيب وعارف.

 

المذكرة المرفوعة من قبل اللجنة المكلفة بإجراء الاستلام والتسليم ، اشارت الى ان مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء بتعز المقال / عارف عبدالحميد ابلغ عمليات المحافظة بأنه غير متعرف بقرار اقالته من قبل المحافظ.

 

في حين رد مدير مكتب النقل المقال / محمد النقيب على طلب تسليم المكتب بالقول " ان الجيش هو من يقرر ذلك" في إشارة الى استقواءه بقوات الجيش الخاضعة لسيطرة الاخوان ، وعدم اعترافه بسلطة المحافظة.

 

كما اشارت اللجنة الى ان النقيب تواصل مع المدير المكلف بدلاً عنه / عارف نعمان وطلب منه عدم الحضور ، في حين تقوم مصادر "الرصيف برس" بان النقيب هدد نعمان في حالة ممارسته لمهامه.

 

وتشير نسخة المذكرة المرفوعة من قبل اللجنة الى توجيه بخط المحافظ نبيل شمسان بإحالة كل من النقيب وعارف الى نيابة الأموال العامة ، وإبلاغ الجهات المختصة بعدم التعامل معهم.

 

وجاء قرار اقالة المحافظ لكل من مدير مكتب النقل ومدير فرع مؤسسة الكهرباء المحسوبين على حزب الإصلاح بناء على تقارير من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة اللذين اثبتت تورطهم في قضايا فساد حتى الأن.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس