شبوة .. "انتركس" تقطع الكهربائي بشكل كلي عن المحافظة بعد مطالبتها بمستحقاتها المالية

الاربعاء 09 يونيو 2021 - الساعة 08:48 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

اقدمت الشركة المزودة للطاقة الكهربائي بمحافظة شبوة، اليوم الاربعاء على قطع التيار الكهرباء عن المحافظة بعد مطالبتها للسلطة المحلية بمستحقاتها المالية المتأخرة .

 

وقالت مصادر محلية مطلعة أن شركة "انتركس" المزودة للطاقة الكهربائية بالمحافظة أوقفت الخدمة بشكل كلي بعد مماطلة السلطة عن دفع المستحقات المالية للشركة.

 

واضافت المصادر ان التيار الكهربائي قطع  على مركز محافظة عتق وبقية المديريات بشكل كلي بعد ان أقدمت الشركة في اليوميين الماضيين على قطع التيار على بعض المديريات كانذار للسلطة الإخوانية بالمحافظة.

 

واشارت المصادر الى ان المحافظ محمد بن عديو المحسوبة على جماعة الإخوان، أنهى عقد شركة أجريكو البريطانية التابعة لرجل الأعمال السعدي وهي المشغلة السابقة الكهرباء في المحافظة، واستبدلها بشركة أنتركس المالك لها رجل الأعمال الخراز.

 

وتشهد المحافظة أرتفاع كبير في درجات الحرارة بسبب موسم الصيف وتسبب الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بمضاعفة معاناة المواطنين ، معتبرين ذلك ناتجا عن سوء إدارة السلطات ة في المحافظة، وسط اتهامات لسلطة الإخوان  المتحكم بمحافظة شبوة بالانشغال بتهرب نفط المحافظة إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي عبر محافظة البيضاء .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس