استشهاد واصابة 35 مدنياً بينهم نساء في قصف لمليشيا الحوثي على مدينة مأرب

الخميس 10 يونيو 2021 - الساعة 10:06 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

استشهد 8 مدنيين وأصابة 27 أخرين اليوم الخميس جراء قصف مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران على مدينة مأرب شمال شرقي البلاد.

 

وافادت مصادر محلية ان مليشيات الحوثي الانقلابية قصف بصاروخين باليستين وطائرتين مسيرتين مفخختين على مسجد في حي سكني وسط مدينة مأرب أثناء أداة صلاة المغرب مما أسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين.

 

واضافت المصادر ان المليشيات الحوثية استهدفت ايضا سجن النساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت الى مكان القصف لاسعاف الضحايا.

 

وبحسب مصدر طبي فان شهداء القصف الصاروخي لمليشيات الحوثي على مدينة ‎مأرب بلغ 8 شهداء و27 جريح والعدد قابل لزيادة بينهم نساء وأفراد الطواقم الطبية فضلا عن تعرض 4 سيارات اسعاف لاضرار بالغة منها سيارتان تضررتا بشكل كلي.

 

وتاتي جريمة مليشيات الحوثي الانقلابية على مدينة مأرب المكتضة بالسكان والنازحين بعد تشييع الطفلة ليان ضحية القصف الصاروخي على محطة للمشتقات النفطية مطلع الاسبوع الحالي لتضاعف من جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين.

 

وخرج أطفال محافظة مأرب لتشييع الطفلة ليان التي قضت نحبها ووالدها جراء قصف مليشيات الحوثي على محطة الوقود حيث طالب أطفال مأرب بوقف جرائم مليشيات الحوثي وحربه على البلاد.

 

وياتي القصف بالتزامن مع تواجد الوفد العُماني في العاصمة صنعاء الخاضعة لسلطة مليشيا الحوثي وذلك لبحث سبل إيقاف اطلاق النار والبدء بعملية مباحثات السلام ترعاها الامم المتحدة.

 

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا استهداف الحوثي لمحافظة مأرب رسالة رفض للسلام وللمبادة التي قدمتها المملكة العربية السعودية والتي تقضي بإيقاف إطلاق النار وفتح مطار صنعاء والحديدة برعاية الامم المتحدة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس