شبوة .. انتقالي عتق يدين مداهمة قوات الإخوان لمنازل المواطنين في خمر

السبت 12 يونيو 2021 - الساعة 07:06 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عتق في محافظة شبوة، السبت، مداهمة القوات الخاصة التابعة لسلطة الإخوان، الجمعة، منازل المواطنين في منطقة خمر.

 

ودعت القيادة المحلية للانتقالي، في بيان لها، سلطة الإخوان إلى وقف ممارساتها فورًا؛ مناشدةً أبناء المديرية رفض تلك الممارسات والوقوف صفًا واحدًا خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وشددت على أن إقدام المليشيات على تلك الممارسات كان عقابًا مرفوضًا على تدخل الأهالي لمنع الاعتداء الهمجي على مالك أحد المحلات، ومصادرة ما بحوزته.

 

ووجهت الدعوة إلى أبناء المحافظة المنخرطين في تلك القوات بضرورة العودة إلى صف الوطن الجنوبي الواحد، وعدم الانجرار وتنفيذ الأوامر التي تصدرها السلطة الإرهابية.

 

وكانت مليشيات الاخوان قد اقتحمت يوم امس الجمعة سوقاً في منطقة خمر بمديرية عتق وقامت بأطلاق النار ، بعد رفض البائعين دفع إتاوات لعناصر المليشيا الإخوانية، بصورة غير رسمية.

 

وأثارت الحادثة غضب الأهالي الذين تدخلوا لوقف هذه الاعتداء ، لترد مليشيات الاخوان باقتحام المنطقة واطلاق النار على منازل المواطنين.

 

وحذر الأهالي سلطات المحافظة الاخوانية والمحافظ محمد صالح بن عديو من تمادي مليشياتهم واعتداءتها المتكررة بحق أبناء المحافظة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس