جبولي الإخوان يرفض وساطة حكومية وقبلية لوقف اعتداءاته بحق "معبق" المقاطرة

السبت 12 يونيو 2021 - الساعة 11:46 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

كشفت مصادر خاصة لـ "الرصيف برس" عن رفض قائد اللواء الرابع العميد الإخواني ابوبكر الجبولي القبول بوساطة حكومية وقبلية لوقف اعتداءات قواته ضد منطقة معبق بمديرية المقاطرة التابعة لمحافظة لحج.

 

وقالت المصادر بان اللجنة التي يقودها مدير عام مديرية طور الباحة عبدالرقيب ثابت البكيري وعدد من مشائخ الصبيحة حاولت خلال الساعات الماضية التدخل ووقف المواجهات بين أهالي المنطقة وقوات الجبولي.

 

وبحسب المصادر فان اللجنة حدد لقاءً عصر اليوم للجمع بين ممثلين عن أهالي المنطقة وبين الجبولي الذي يقود ما يسمى بـ"محور طورالباحة العسكري" ، وهو تشكيل إخواني ظهر مؤخراً.

 

مشيرة الى الجبولي رفض التجاوب مع اللجنة ومقابلتها وحضور اللقاء بحسب افادة العقيد منيف العطوي قائد ما يسمى باللواء السابع محور وهو أحد تشكيلات المحور الذي يقوده الجبولي.

 

ولفتت المصادر الى ان رفض الجبولي التجاوب مع جهود اللجنة ، يأتي على الرغم من أن ممثل اهالي معبق في لجنة الوساطة قبل شروط اللجنة كاملةً وفوضهم باتخاذ ما يروه مناسباً لحل الاشكال مع قوات الجبولي.

 

وقالت المصادر بان التعنت الذي ابدأه الجبولي قوبل باستياء شديد من قبل اللجنة واعضاءها واعتبروه إصراراً من قبل الجبولي على استخدام القوة ضد أهالي المنطقة.

 

وشهدت منطقة معبق خلال اليومين الماضيين مواجهات متقطعة بين قوات الجبولي وأهالي المنطقة على خلفية رفضهم لتواجدها في مناطقهم بعد استفزازها للمواطنين والاعتداء عليهم.

 

>> اقرأ المزيد : لرفضها بلطجة "الجبولي" .. "مبعق" المقاطرة تحت نيران آلة الحرب الإخوانية 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس