الجيش يصد هجمات وتسللات حوثية في جبهات مأرب والجوف

الاحد 13 يونيو 2021 - الساعة 09:31 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

 

 

 

 

 

شهدت العديد من جبهات القتال في محافظتي مأرب والجوف، اليوم الأحد، تجدد العمليات القتالية، بين القوات الحكومية وما يساندها من مقاتلين قبليين وبين مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وقالت مصادر عسكرية مطلعة إن معارك بين الطرفين تجددت في المحور الغربي لمحافظة مأرب،  إثر هجمات للمليشيا الحوثية، على جبهات الكسارة، وهيلان، في مديرية صرواح، تمكنت القوات الحكومية من كسرها.

 

وتزامنت المعارك، وفقاً للمصادر، مع سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات وتعزيزات للمليشيا الحوثية، في الجبهات ذاتها، وفي جبهات أخرى في مديريتي مدغل، ورغوان، شمالي غرب المحافظة.

 

وفي محافظة الجوف المجاورة، دارت مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية والمليشيا الحوثية، إثر عمليات تسلل للعناصر الحوثية، في عدة جبهات شرقي وشمال مدينة الحزم، عاصمة المحافظة.

 

وأفادت مصادر ميدانية، أن المليشيا الحوثية حاولت التسلل في جبهة الخنجر، في المحور الشمالي، وفي عدة جبهات قتالية في المحور الشرقي، غير أن القوات الحكومية أفشلت تلك المحاولات.

 

وبحسب المصادر، فإن المواجهات والغارات الجوية في مأرب والجوف، خلفت عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير آليات وأطقم وعربات تابعة لها.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس