فوضى الإخوان تقتحم مبنى السلطة المحلية بتعز وتقوم وتقوم باغلاقه

الاثنين 14 يونيو 2021 - الساعة 05:10 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

أقدم متظاهرين، ينتمون لحزب الإصلاح "الفرع المحلي لجماعة الإخوان في اليمن" اليوم الاثنين، اقتحام المقر المؤقت لديوان عام محافظة تعز وسط المدينة.

 

وقالت مصادر محلية إن متظاهرين اغلبهم ينتمون لمحور تعز المسيطر عليه من إخوان اقتحموا مقر السلطة المحلية، والاعتداء على مدير مكتب المحافظ وسكرتيره،.

 

واضافت ان المعتدين ورفعوا لوحات تطالب بإقالة المحافظ والوكلاء، وقاموا بإغلاق مكتب المحافظ. 

 

وتزامن الهجوم على مقر السلطة المحلية تواجد مدير الأمن منصور الاكحلي ومدير الشرطة العسكرية محمد الخولاني الاخوانيان في خيمة الاعتصام المنصوبة أمام مقر المحافظة.

 

يذكر ان جماعة الإخوان فشلت في السيطرة  على الغضب الشعبي، بعد دفاعها عن فساد القيادات التي تنتمي لها في الجيش والأمن والمدراء المتمردين على قرارات ايقافهم واحالتهم الى نيابة الأموال العامة.  

 

وتصر الجماعة في الدفاع عن فساد قياداتها في مؤسستي الجيش والأمن المسير عليه من الإخوان، وعدم مناهضة فسادهم والمطالبة بإقالتهم ، باعتبارهم  رأس الفساد والفوضى التي تعيشها تعز المحافظة.

 

 وقامت الجماعة بنصب خيامها امام بوابة المحافظة ، للمطالبة باقالة المحافظ، بعد أنباء غير مؤكدة تعين احد المنتمين لها بديلا لشمسان، الأمر الذي دفع بالقوى المدنية المتضررة من فساد الجماعة باخراج مسيرات "باسم التكتل المدني" ضد منظومة الفساد بشكل متكامل في الجيش والأمن والسلطة والمحلية.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس