الأمن يستدعي تربوي على خلفية كشفه حادثة اقتحام مركز امتحاني للعش بقوة السلاح في تعز

الثلاثاء 15 يونيو 2021 - الساعة 07:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

أفادت مصادر محلية لـ" الرصيف برس " بان قيام الأمن في مديرية الشمايتين جنوبي بتعز قام باستدعاء تربوي وسجنه على خلفية كتابته عن حادثة اقتحام مركز امتحاني الأحد الماضي.

 

وبحسب المصادر فقد قام مدير أمن الشمايتين طه البركاني باستدعاء التربوي نوار عبدالواسع السقاف مساعد رئيس المركز الإمتحاني بمدرسة الشهيد عبدالرحمن الغافقي بالمديرية.

 

وقالت المصادر بان إدارة الأمن باشرت فور وصول السقاف بالتحقيق معه على خلفية نشره تفاصيل حادثة الاقتحام الذي تعرض لها المركز الامتحاني اثناء اداء طلاب الثانوية العامة امتحان احدى المواد ، بتواطؤ من اللجنة الأمنية لفرض الغش بقوة السلاح.

 

>> اقرأ المزيد : تعز .. اقتحام أحد المراكز الامتحانية في الشمايتين وفرض الغش بقوة السلاح

 

مضيفة بان مدير الأمن وجه توبيخاً عنيفاً الى السقاف بسبب نشره تفاصيل الحادثة على صفحته الخاصة في "الفيس بوك" ، والتي كشف فيها ان المسلحين يتبعون اللواء الرابع مشاة جبلي الذي يقوده العميد الإخواني ابوبكر الجبولي.

 

مصدر أمني كشف عن تعرض مدير الأمن البركاني الى توبيخ شديد من قبل قيادات أمنية عليا على خلفية الحادثة وكشفها عبر وسائل الإعلام وتداولها عبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال المصدر بان البركاني اصدر توجيه بتغيير اللجنة الأمنية المكلفة بحراسة المركز الامتحاني وسجن المسئول عليها ، مع اجبار التربوي السقاف على كتابة اعتذار على صفحته في "فيسبوك" مقابل الإفراج عنه واغلاق ملف التحقيق معه.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس