محافظ تعز السابق : جماعة فاسدة مجرمة تسيطر على مؤسسة الجيش والأمن بالمحافظة

الجمعه 18 يونيو 2021 - الساعة 08:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

قال محافظ تعز السابق أمين محمود بان مؤسسة الجيش والأمن في المحافظة مسيطر عليهما من قبل " جماعة فاسدة مجرمة" اشارة الى جماعة الإخوان سلطة الأمر المسيطرة على تعز .

 

جاء ذلك في تعليق له على محاولة الاغتيال التي تعرض لها يوم امس الكاتب والناشط السياسي عبدالله فرحان ، بعد تلقيه تهديدات بالتصفية من قبل شقيق قائد محور تعز.

 

امين محمود قال في منشور له على "الفيس بوك" بان الحادثة تأتي بعد سلسلة من الانتهاكات التي ارتكبت بحق فرحان والكثير من رفاقه الناشطين والصحفيين وأصحاب الرأي.

 

مضيفاً بأن الحادثة تعز تعد "مؤشرًا خطيرا للقاع الذي أوصلتنا اليه جماعة فاسدة مجرمة ، تسيطر على مؤسسة الجيش والأمن وتمارس وترعى كل الجرائم والإنتهاكات بحق الجميع ، وتعرقل كل جهود السلطة المحلية للقيام بمهامها".

 

 ووجه محافظ تعز السابق مناشدة الى الرئيس "بوضع نهاية لهذه المهزلة الدامية ووضع مطالبنا التي عكست مطالب كل أبناء تعز وقياداتها بإصلاح الوضع في المحافظة قيد التنفيذ" حد قوله. 

 

وتعرض الكاتب والناشط السياسي عبدالله فرحان يوم امس لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين بعد ساعات قليلة من تلقيه تهديد بالتصفية من قبل فؤاد فاضل شقيق قائد محور تعز خالد فاضل، ومدير قسم شرطة الحصب.

 

التهديد جاء بعد نجاح فرحان في استعادة قطعة أرض عبر القضاء حاول فؤاد فاضل الاستيلاء عليها بالقوة وتعود ملكيتها الى أمين محمود محافظ تعز السابق منذ أكثر من 20 عام.

 

>> اقرأ المزيد: أمين محمود .. عنوان ثابت لأحقاد مافيا الاخوان بتعز 

 

امين محمد علي فرحان شرعب الرونه تعز

2021-June-18

جماعه فاسده ورهابيه ومتسلطه علا الفلال والارضي


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس