بالرصاص الحي .. مليشيات الإخوان تعتدي على نساء بعد نهبها أرض والدهن بتعز

الجمعه 18 يونيو 2021 - الساعة 09:34 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

كشف مقطع فيديو مصور عن اعتداء قامت به مليشيات الإخوان بتعز ضد ثلاث نساء اعترضن على نهب أرضية تابعة لهن.

 

المقطع الذي نشره الحقوقي والناشط السياسي عبدالستار الشميري قال بأنه وصل اليه مع رسالة من احدى الأسر في مدينة تعز توضح فيها تفاصيل القضية.

 

ويظهر الفيديو ثلاث نساء يقمن برمي الحجارة نحو جرافة تقوم بعملية مسح لأرض برفقة حماية من مسلحين وأطقم عسكرية ، قبل ان يقوم المسلحين بإطلاق الرصاص بالهواء بشكل كثيف لتخويف النساء.

 

وبحسب الرسالة التي نشرها الشميري فأن النساء الذين ظهرهن في الفيديو هن ورثة سلطان عبدالواحد الترجمي ، وأن الأرض التي بجوار منزلهم تعود لوالدهن المتوفي سلطان.

 

واضفن بان المدعو بكر صادق سرحان – نجل القائد السابق للواء 22 ميكا - قام بالاعتداء على الأرض والاستيلاء عليها بقوة اللواء 22 ميكا ، وحين حاولن الاعتراض على ذلك قام مسلحو بكر بإطلاق الرصاص بشكل كثيف لتخويفهن.

 

وبحسب المصادر فان الأرض التي قام بكر سرحان بالاعتداء عليها تقع بجوار منزل والده العميد صادق سرحان في حي المسبح بمدينة تعز. 

 

وقالت المصادر بان المدعو بكر قام بالاستيلاء على الأرضية على الرغم من وجود اوامر بوقف عملية البسط من قبل النيابة ومن قبل ادارة الامن، دون تنفيذ ذلك.

 

وكشفت المصادر عن شكوى تقدم بها ورثة سلطان الترجمي الى مدير الأمن العميد منصور الأكحلي باعتداء بكر سرحان على الأرض ، ليحيل الاكحلي الشكوى الى مدير شرطة القاهرة المدعو عبدالله النقيب.

 

النقيب بدوره أحال الشكوى الى "الضابط المناوب" لوقف اعتداء بكر سرحان ، وهو ما سخرت منه المصادر من أن يقوم ضابط بإيقاف اعتداء يقوم به المدعو بكر بسلاح وعتاد لواء عسكري. 

 

المصادر زودت "الرصيف برس" بمقطع صوتي يكشف تهديد تلقاه أحد ورثة الأرض وهو جمال سلطان الترجمي من قبل المدعو بكر صادق سرحان خلال اتصال هاتفي جرى بينهما.

 

حيث توعد المدعو بكر بالاعتداء عليه وسحله من داخل منزله وإخفاءه بمكان لا يمكن الوصول اليه ، زاعما بأن الأرض قام بشراءها من أحد الأشخاص ، رغم تأكيد جمال بأن الأرض تعود لوالدهم.

 

وسخر بكر في الاتصال من رد جمال على تهديداته بأنهم في " وجه الدولة والقضاء " ، حيث رد عليه بكر ساخراً : " انت في وجه امي ".

 

ويعد المدعو بكر سرحان من ابرز قادة مليشيات الإخوان واكثرهم نفوذاً في مدينة تعز ، حيث يقود عصابة منظمة لنهب الأراضي وابتزاز المواطنين والتجار عبر استخدام قوات اللواء 22 ميكا.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس