قوات الانتقالي تلقي القبض على قيادات حوثية متنكرة شمال الضالع

الاحد 20 يونيو 2021 - الساعة 06:01 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات خاصة


 

 

 

 

كشفت مصادر إعلانية عن تمكن القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي أمس السبت من القبض على قيادي حوثي بارز في احد النقاط العسكرية بمنطقه مريس شمال محافظه الضالع.

 

واوضح مصدر امني في قوات الحزام الأمني ، بان القيادي الحوثي المدعو ابو رنه من عنس محافظه ذمار تم القبض عليه متنكرا في النقطة المشتركة الواقعة شمال منطقه مريس المحاذية لمنطقه يعيس وتم القبض عليه من قبل افراد من قوات الحزام الامني واللواء الخامس صاعقه اثناء تواجدهم في تلك النقطة.

 

وقال المصدر " ان القيادي الحوثي كان يقوم بمهمه استخباريه قبل ان تتمكن القوات الجنوبية من اللقاء القبض عليه في احد النقاط العسكرية حيث ادلى باعترافات خطيره اثناء التحقيق واقر بمشاركته بالقتال مع مليشيات الحوثي في جبهات الضالع.

 

وفي سياق متصل تمكن افراد من الخامس صاعقه من القاء القبض على اثنين اخران في نقطه الريمان وسط منطقه مريس مساء امس وبحوزتهما وثائق مشبوهة وبطائق تفيد بانهما مشرفان حوثيان وتم ايقافهم وحالتهم للتحقيق ومن ثم سيتم تسليمهم لقوات الحزام الامني بالمحافظة لإكمال عمليه التحقيق.

 

يذكر ان القوات التابعة للمجلس الانتقالي مسنودة بقوات الحزام الامني كانت قد عززت من تواجدها في الجبهات والنقاط الأمنية في مناطق التماس مع مليشيات الحوثي شمال محافظه الضالع نهاية الاسبوع الفائت .

 

 حيث فرضت طوق امني وتقوم بتفتيش دقيق للمارة ولا تسمح بالمرور الى عبر الهوية الشخصية وقامت بفرض حظر التجوال من التاسعة مساءا وحتى السابعة صباحا وعممت امرا يقضي بذلك على كل النقاط الأمنية والعسكرية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس