نادي القضاة الجنوبي : وقف المحاكم والنيابات ضرر مؤقت أمام انهيار القضاء

الاثنين 21 يونيو 2021 - الساعة 03:39 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

 

 

 

اعتبر المتحدث الرسمي لنادي القضاة الجنوبي شاكر محفوظ بنش ان استمرار توقيف العمل في المحاكم والنيابات هو ضرر مؤقت أمام الضرر الأكبر الذي يشكله انهيار القضاء.

 

ويأتي تصريح المتحدث الرسمي للنادي مع اقتراب انتهاء المهلة التي حددها النادي اسبوعين امام مؤسسة للاستجابة لمطالب القضاء والقضاة في تصحيح واصلاح منظومة العدالة وفي مقدمتها إقالة مجلس القضاء الاعلى.

 

وقال الناطق باسم نادي القضاة الجنوبي بأن اتخاذ إجراء توقيف العمل في المحاكم والنيابات هو اجراء وإن كان سيلحق ضرراً بالمواطن ولكنه ضرر مؤقت أمام الضرر الأكبر وهو انهيار القضاء ما يشكله من إهدار مصالح الناس بالكلية وضياع للحقوق العامة والخاصة للبلاد والعباد".

 

مجدداً تمسك النادي بما اتخذه من مواقف الساعية لحفظ حقوق أعضاء السلطة القضائية والدفاع عنها، وسعيه الدؤوب في العمل على حفظ السلطة القضائية من الانهيار التام بسبب سوء إدارة مجلس القضاء الأعلى المعتمدة لشئون السلطة القضائية بهدف خلق عدم الاستقرار القضائي.

 

وكان النادي قد أطلق في الـ 9 من يونيو الحالي رؤيته لإنقاذ وضع السلطة القضائية، واضع امام الرئيس هادي مهلة 14 يوماً للاستجابة لها ، محذراً من أنه سيلجأ الى كافة الخيارات لحماية منظومة القضاء من الانهيار.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس