"بن بريك" يهاجم إخوان اليمن : أجسادهم في الرياض وسيوفهم مع تركيا وقطر

الاثنين 21 يونيو 2021 - الساعة 07:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

شن نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي هاني بن بريك ، هجومًا لاذعًا على حزب الإصلاح  الجناح السياسي للإخوان المسلمين في اليمن  كشف فيه عن مدى كذبهم بإسم الدين .

 

وقال بن بريك عبر سلسة تغرديات على حسابه في " تويتر " : إذا أردت أن تعرف خبث الإخونج ومدى كذبهم باسم الدين فانظر لسكوتهم المطبق تجاه صواريخ ومسيرات الحوثيين نحو حرم الله وأقدس أرضه بلاد الحرمين الشريفين مهد الإيمان ومأرزه، ثم تجدهم يتباكون على القدس .

 

 ووصف بن بريك إخوان اليمن بأنهم أقبح إخوانج في العالم بقوله : أقبح إخونج العالم هم إخونج اليمن، أجسادهم في الرياض وقلوبهم وسيوفهم مع تركيا وقطر .

 

وأشار بن بريك إلى أن ثقة القوى الدولية والتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب بالجنوبيين وقيادتهم متمثلة برئيس المجلس عيدروس الزبيدي في هذا الملف وغيره تجعل الإرهابيين في جنون.

 

مضيفًا بأن الجنوب لم يكن يعرف الجماعات المتطرفة باسم الدين وإنما عرفها بعد الوحدة ، مؤكدًا بأن وعي شعب الجنوب وثقافته من أهم عوامل رفض هذا الفكر الدخيل .

 

كما بين بن بريك بأن مليشيات الإخوان عندما يستهدفون بكل آلتهم الإعلامية شخصًا أو مكونً أو دولة فهذا يعني أن المستهدف أوجع كل الجماعات الإرهابية ، مشددًا على أن قوات الجنوب وكوادره بات الهدف الأول للإرهابيين ولن تثنيهم عملياتهم الغادرة ولا إعلامهم ومرتزقتهم ، مؤكدًا على استمرارهم في مكافحة الإرهاب وفي مقدمتهم تنظيم الإخونج الإرهابي حسب قوله .

 

وتعجب بن بريك على من يعتقد بأن حزب الإصلاح ليش من تنظيم الإخوان الملسلمين حيث قال : من أكبر كذبات حرب اليمن "إن حزب التجمع اليمني للإصلاح ليس من تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي ، مضيفًا : كأنهم يقولون حسن البنا ليس إخواني" ! .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس