بالصورة .. اجتماع لمكتب الصناعة بتعز في "الشارع" بسبب تمرد المدير الإخواني المُقال

الخميس 24 يونيو 2021 - الساعة 05:10 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

كشفت صورة التقطت في مدينة تعز عن عقد المدير الجديد لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة اجتماعه الأول على قارعة الطريق بسبب اغلاق المكتب من قبل مديره الإخواني المُقال.

 

واظهرت الصورة مدير مكتب الصناعة والتجارة بتعز عدنان الحكيمي وموظفي المكتب وهم مجتمعون في قارعة الطريق جراء رفض المدير المقال تسليم المكتب .

 

ولا يزال مدير المكتب السابق الإخواني / أحمد عبدالكريم المجاهد ، متمرداً على قرار إيقافه الصادر من المحافظ نبيل شمسان مطلع الشهر الحالي بناءً على تقارير من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .

 

>> اقرأ المزيد : تعز .. ثالث مسئول "إخواني" يتمرد على قرار إيقافه بعد ثبوت فساده وفق تقارير الجهاز المركزي

 

واجبر تمرد المجاهد ، المحافظ الى التوجيه لمدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات بعدم التعامل معه وما يصدر عنه من مخاطبات رسمية واعتبار ختم المكتب الذي بحوزته ملغياً.

 

ولم يقف تمرد المجاهد عند رفض القرار بل قام بارسال مسلحين تابعين له الى المكتب وقاموا بإغلاقه بالقوة لأكثر من مرة، حيث كشفت وثيقة رسمية صادرة عن المحافظ الى مدير الامن وبلاغ من المدير الجديد قيام بقيام مسلحين تابعين للمجاهد باقتحام المكتب لثلاث مرات وخلال أسبوع واحد فقط ، قبل ان يقوم بإغلاقه.

 

مصادر خاصة كشفت لـ " الرصيف برس " بان المجاهد المدعوم من جماعته لا يزال مستمراً في تمرده ، وفرض نفسه كمدير للمكتب ، مشيرة الى أنه قام بإرسال مسلحين لملاحقة مندوبي الرقابة التابعين للمكتب واجبارهم على العمل تحت إدارته.

 

وقالت المصادر بان تصرفات المجاهد يقابلها صمت مطبق من قبل سلطات تعز الإخوانية ، التي لم تتحرك لوقف ما يقوم به من اعتداءات مسلحة بحق المكتب وموظفيه.

 

معتبرة بان هذا التواطؤ دليل واضح على الحماية التي يحظى بها المجاهد من قبل سلطة الإخوان المدنية والعسكرية في تعز ، وان ما يقوم به يتم بضوء أخضر منها.

 

وأكدت المصادر بان ما يقوم به المسئول الإخواني من تمرد دون أي تدخل من الجهات المعنية يفضح ادعاءات سلطة الإخوان بتعز بمكافحة الفساد ، ويؤكد حقيقة أنها منبع الفساد والعبث بالمحافظة.

 

يذكر ان مدارء النقل والكهرباء رفضوا قرار اقالتهم وتحويلهم الى نيابة الأموال العامة سبق قراراتهم قرار ايقاف وتحويل المدير الثالث مدير مكتب الصناعة أحمد المجاهد وثلاثتهم من المحسوبين على حزب الاصلاح " الذراع المحلي لجماعة الإخوان في اليمن".

>> اقرأ ايضا : وثيقة رسمية تكشف تمرد قيادات اخوانية فاسدة بتعز على قرارات إقالتها  


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس