عدن .. ورشة عمل حول ظاهرة المخدرات لمؤسسة بشرى الخير للتنمية والأعمال الإنسانية

الاحد 27 يونيو 2021 - الساعة 11:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

محمد الشيباني

برعاية محافظ محافظة عدن الاستاذ حامد أحمد لملس ومدير أمن عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعبي وقائد قوات حماية المنشآت العميد أحمد العفيفي نظمت مؤسسة بشرى الخير للتنمية والاعمال الانسانية اليوم الاحد ورشة عمل حول ظاهرة المخدرات تحت عنوان "عدن خالية من المخدرات".

 

وفي الورشة التي حضورها قائد قوات حماية المنشأت العميد أحمد العفيفي ورئيس مؤسسة بشرة خير للتنمية والأعمال الأنسانية نادر نوشان ، تم مناقشة خطة عمل حول ظاهره انتشار المخدرات في العاصمة المؤقتة عدن والتي يتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة ظاهرة المخدرات.

 

 وأفتتح الورشة العقيد ركن التوجيه المعنوي خالد الزيدي والذي بدوره تطرق في مستهل حديثة حول ظاهرة انتشار المخدرات في العاصمة عدن وطرق مكافحتها لما تمثل من تهديد على حياة الشباب وتعمل على تدمير مستقبلهم.

 

من جانبه حذر قائد قوات حماية المنشآت العميد أحمد العفيفي في كلمته من انتشار المخدرات ومدى خطورة على المجتمع وخاصه الشباب وتدمير والوطن بأكمله.

 

بدوره كشف رئيس مكافحة المخدرات بألوية الدعم والإسناد النقيب مياس حيدرة عن إتلاف كميات كبيره من المخدرات والتي تعد خطرا على الشباب والمجتمع.

 

ومن جانبه قال رئيس مؤسسة بشرة خير للتنمية والأعمال الإنسانية ان دور المؤسسة يتمثل في عمل حملات توعوية ميدانية وأقامه ورش عمل ، مضيفاً بأن هناك ترتيبات لنزول فرق عمل توعيه لتباشر عملها على الأرض.

 

وقال بأن توحيد صف كل القيادات هو انتشال عدن من وضعها المزري وأن اليد واحدة لا تصفق وعلى الجميع العمل بروح الفريق الواحد وأن على الكل أن يبذلوا كل الجهود لبناء جيل متسلح بالعلم ولتعود عدن "مدينة السلم والتعايش".

 

مؤكداً بان اصل التحرير هو بناء الوطن، شاكراً كل الجهود التي تبذلها قوات حماية المنشآت وإدارة أمن عدن وقيادة القطاعات بالحزام الأمني وقيادة الشرطة وقيادة طوق عدن.

 

تجدر الاشارة الى أنه يوم أمس السبت تم إتلاف كمية كبيرة من المخدرات بنحو "193" كيلو بقيادة قوات حماية المنشأت والمحكمة الجزائية وجهاز مكافحة المخدرات.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس