خلاف بين جارين يتحول الى مواجهات بين لواءين عسكريين بتعز

الاربعاء 30 يونيو 2021 - الساعة 08:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

كشف مصدر خاص لـ "الرصيف برس" عن تفاصيل المواجهات التي اندلعت عصر اليوم بين عناصر من لواءين عسكريين بتعز أدت الى مقتل واصابة عدد من عناصرهما.

 

وقال المصدر بان الواقعة بدأت بخلاف بين جارين في حي الثورة بمدينة تعز ، حيث اقدم أحدهم على استدعاء احد عناصر اللواء  و170 دفاع جوي ويدعى وثيق العبسي.

 

وأضاف المصدر بان الجار الأخر استقدم مسلحين من عناصر اللواء 22 ميكا ، الذين قاموا بالاشتباك مع وثيق العبسي وادى ذلك الى مقتله على يد أحد عناصر اللواء 22 ويدعى عبده ملهي وإصابة 4 أخرين بينهم طفل في حالة حرجة.

 

مشيراً الى ان عناصر اللواء 170 توجهوا الى مقر اللواء 22 ميكا مطالبين بتسليم القتلة ، ودارت بينهم اشتباكات عنيفة ، توقفت لبعض الوقت في حين لا يزال الوضع متوتراَ.

 

وقال المصدر بان عناصر اللواء 170 توجهوا أيضاً الى منزل المدعو عبده ملهي المتهم بقتل زميلهم وقاموا بإحراق المنزل بالكامل.

 

وأبدا المصدر استغرابه من عدم تدخل قيادة المحور حتى الان في فض الاشتباك بين عناصر اللواءين ، وسط توتر كبير ينذر بتفجر مواجهات أوسع.

 

نشطاء ومتابعين اكدوا بان الحادثة تقدم دليلاً اضافياً على مدى العبث والفوضى داخل مؤسسة الجيش في تعز جراء سيطرة جماعة الإخوان على قرارها.

 

مذكرين بأن هذه الحادثة ليست الأولى ، حيث سبق وان تحول خلاف بين زوجين الى مواجهات وحرب شوارع بين لواءين عسكريين في مدينة تعز العام الماضي.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس