مليشيا الانقلاب تنهب اليمنيين باسم القدس .. 100 مليون لـ"جنبية" محمد علي الحوثي

الخميس 01 يوليو 2021 - الساعة 11:42 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

أعلنت وسائل إعلامية تابعة لمليشيات الحوثي ، اليوم الخميس ، عن ارتفاع المزاد العلني لقيمة خنجر شعبي ( الجنبية ) ، تابعة للقيادي محمد علي الحوثي .

 

 وبحسب إذاعة سام التابعة لمليشيات الحوثي بصنعاء ، فإن الدعم المالي المقدم من جمهورها بلغ 100 مليون و450 ألف ريال، قيمة جنبية القيادي الحوثي، التي كان تبرع بها لدعم المقاومة الفلسطينية ، حسب زعمها ، في الوقت الذي تم الإعلان عن إهداء تلك الجنبية للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله .

 

وسلّم مدير الإذاعة حمود شرف الدين، المبلغ المالي لرئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله رئيس اللجنة المركزية لجمع تبرعات حملة " القدس أقرب" حسن الحمران، في حين تسلّمت إذاعة سام الجنبية من اللجنة.

 

وكان القيادي ورئيس مايسمى بالمجلس السياسي التابع للمليشيات الحوثية ، قد وضع جنبيته الخاصة في مزاد في شهر مايو الماضي وافتتح المزاد بمبلغ مئة مليون ريال في اطار حملة تبرعات لصالح فلسطين حد زعمهم .

 

 فيما حذرت الحكومة اليمنية المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي من متاجرة المليشيات بالقضية الفلسطينية وابتزازهم ، في الوقت الذي يعاني منه المواطن من انعدام أبسط الخدمات الأساسية ، فضلًا عن انقطاع  المرتبات عن الموظفين وفرض الجبايات بداعي الجهاد .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس