الانتقالي يدعو قواته الى التصدي لاعتداء مليشيات "الإخوان" على لودر ابين

الجمعه 02 يوليو 2021 - الساعة 05:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

أدانت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة لودر في محافظة ابين خلال اليومين الماضيين.

 

وعبرت الهيئة في بيان لها عن إدانتها لما اسمته "الاعتداء الغاشم من قوات؛"حزب الإصلاح الإخواني" المتدثرين بغطاء الشرعية على مديرية لودر المسالمة".

 

وحذرت الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ما اسمتها "قوى الإرهاب من التمادي في أفعالها ضد المواطنين الآمنين في مدينة لودر"، معلنة تضامنها ووقوفها إلى جانب أبناء المدينة .

 

ودعت الجمعية القوات المسلحة التابعة للمجلس والمقاومة الجنوبية الباسلة إلى "صد ذلك العدوان دفاعاً عن أهلنا في لودر من البطش والإرهاب " بحسب البيان.

 

وشهدت مدينة لودر خلال اليومين الماضيين اشتباكات متقطعة كنا تجددت الاشتباكات صباح اليوم الجمعة بين قوات الشرعية المسيطر عليها من قبل الإخوان ومجاميع من أبناء المدينة وجنود من إدارة الأمن رافضين قرار وزير الداخلية بإقالة مدير أمن المديرية الخضر حمصان العوذلي.

 

وخلال يومي الأربعاء والخميس فشلت قوات الشرعية التي يقودها مدير أمن أبين العميد علي الكازمي والمقرب من جماعة الإخوان من اقتحام مبنى الأمن وتسليمه الى الملازم جعفر صالح عبدالله المعين من قبل وزير الداخلية مديراً لأمن لودر.

 

وأطلق نشطاء جنوبيون حملة تضامن واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مع أبناء مدينة لودر تحت هشتاج #لودر_تقاوم_الارهاب ، لرفض الاعتداء الذي تتعرض له من قبل قوات الشرعية المسيطر عليها من قبل الإخوان.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس