لحج .. اللواء الرابع حزم يتوعد مليشيات "الجبولي" الإخوانية بعد محاولة اغتيال احد قياداته

الجمعه 02 يوليو 2021 - الساعة 11:06 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

توعدت قيادة اللواء الرابع حزم التابع للمجلس الانتقالي بالتصدي الى ما اسماها "معسكرات الإرهاب" المنتشرة على مداخل الصبيحة بلحج في إشارة الى مليشيات الإخوان.

 

جاء هذا الوعيد بعد فشل محاولة اغتيال استهدفت أحد قيادات اللواء بزرع عبوة ناسفة في الطقم العسكري الذي كان يقوده ، بحسب بيان صادر عن المركز الاعلامي للواء الرابع حزم.

 

وقال البيان بأن ركن تدريب اللواء الرابع حزم العقيد ايمن انور الزنيط نجا ظهر الخميس من محاولة اغتيال بعد اكتشاف وجود عبوة ناسفة تم وضعها على أحد إطارات الطقم التابعة له أثناء ما كان متوقفاً في سوق طور الباحة المركزي. 

 

بيان اللواء حمل الجهات الامنية مسئولية الحادثة حيث قال بأن " فشلها الذريع أدى الى انتشار خلايا الارهاب في المديرية "، مؤكداً الجميع " يعرف مصدرها ومن يدعمها". 

 

وقال البيان بان قيادة اللواء ممثلة بالعميد وافي الغبس الصبيحي ، طالبت قيادة المحافظة وقيادة المنطقة الرابعة "برفع جميع المظاهر المسلحة والتي تنتشر خارج مسرح عملياتها" ، في إشارة واضحة الى قوات ما تسمى بـ "محور طورالباحة" الذي يقوده العميد الإخواني ابوبكر الجبولي.

 

وقال بان تواجد هذه المظاهر المسلحة يساعد على انتشار الجريمة والجبايات والتقطع في الطرقات ، مؤكداً على ثبات قوات اللواء "في متارسهم على خطوط التماس في مواجهة تلك المليشيات التي تريد استباحة اراضي بني صبيح في محاولتها للوصول إلى العاصمة عدن".

 

وختم البيان بالقول : ستظل أيدي عناصر اللواء على الزناد وجاهزين  للتصدي لكل من تسول له نفسه والتعامل بحزم مع كل قوى الشر والارهاب التي تستهدف الجنوب والصبيحه".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس