"مقاومة البيضاء والوية العمالقة ” يستعيدان مواقع بعد ساعات من سقوطها بيد مليشيا الحوثي في الزاهر

الخميس 08 يوليو 2021 - الساعة 05:54 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

استعادة مقاومة البيضاء وقوات من الالوية العمالقة، اليوم الخميس، عديد من المواقع كانت  قد سقطت في الساعات الماضية بيد مليشيا الحوثي الانقلابية في مركز مديرية الزاهر، بمحافظة البيضاء .

 

وصرح الناطق ياسم مقاومة آل حميقان، عامر الحميقاني عبر حسابه على “توتير”، إن المقاومة استأنفت في الأثناء هجوماً معاكساً “بعد دق كل الأنساق المهاجمة للمليشيات الحوثية واستطاعت قواتنا تحرير بعض المواقع التي سيطرة عليها الميليشيا صباحاً.

 

مضيفا أن حرب شوارع تدور في هذه اللحظات داخل مركز مديرية الزاهر آل حميقان وسط انسحاب لعناصر المليشيات تحت ضربات عنيفة من المقاومة وقوات العمالقة .

 

مشيراً إلى أن الميليشيات الحوثية شنت هجمات مكثفة، صباحاً على مركز مديرية الزاهر، من عدة جهات مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة والطيران المسير.

 

وأوضح الحميقاني أن معارك طاحنة تدور رحاها حالياً في مدخل مركز المديرية، تمكنت خلالها المقاومة من استعادة طقم يحمل مدفع 106 وعربة فورد تحمل عيار 23، وسط تراجع لعناصر المليشيا بعد أن رمت بكل ثقلها في محاولة لاستعادة مركز المديرية.

 

وذكر، أن المواقع المهمة التي تم السيطرة عليها خلال الأيام الماضية ومنها مواقع “كيدان وضحوة والجماجم وأملح، لازالت تحت سيطرة المقاومة وقوات العمالقة.

 

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية أحدثت اختراقاً في مركز مديرية الزاهرـ آل حميقان، صباح اليوم ، غير أن قوات “العمالقة” و”المقاومة” تصدت لها  ولازالت تخوض معاركها حتى اللحظة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس