علي النونو .. يتهم اتحاد كرة القدم بمحاولة فرض لاعبين للمنتخب دون المعايير والإتحاد يسعى للإطاحة به

الجمعه 09 يوليو 2021 - الساعة 09:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

 

 

 

اتهم مساعد مدرب منتخب الناشئين، علي النونو، الاتحاد اليمني لكرة القدم، بالعمل على فرض عدد من اللاعبين لقائمة المنتخب دون الالتزام بمعايير الاختيار. والسعي لاستبعاده بسبب رفضه لتلك التجاوزات.

 

وقال النونو، في منشور له على صفحته في “فيسبوك”، اليوم الجمعة، “احتمالية الإطاحة بي كمساعد لمدرب منتخب الناشئين. وذلك لرفضي التجاوزات في اختيار وإدخال لاعبين من قبل أشخاص محسوبين على الاتحاد اليمني لكرة القدم”.

 

وأضاف: “من منطلق تحمل المسئولية، فإني أقول أن البقاء والاختيار هو للأفضل، فهذا منتخب ناشئين يمثل اليمن الكبير وبدون أي تجاوزات”.

 

يأتي ذلك، بعد يوم واحد، من اعلان الاتحاد العربي لكرة القدم، عن تأجيل إقامة النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب لمنتخبات الناشئين، (تحت 17 عامًا)، بسبب كورونا.

 

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم، أمس الخميس، تأجيل إقامة النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للناشئين، مؤقتًا، والتي كان مقررًا إقامتها في المغرب خلال الفترة من 29 يوليو الجاري حتى 14 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا.

 

وأوضح الاتحاد في بيان نشره أمس، بأن قرار التأجيل جاء إثر توصيات وزارة الصحة المغربية الخاصة بالإجراءات الاحترازية الصحية، والمبنية على اجتماعات اللجان المختصة، تفاديًا لأي مخاطر جراء وباء فيروس كورونا، ومتغيراته الحالية التي يواجهها العالم.

 

وكان منتخب الناشئين، قد بدأ في الأيام الماضية، إقامة المعسكر التدريبي الداخلي في مدينة سيئون، بقيادة المدربين الوطنيين قيس صالح، وعلي النونو.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس