للأسبوع الثاني رغم خسائرها الكبيرة مليشيا الحوثي مازالت تدفع بعناصرها من مختلف الجبهات إلى البيضاء

الاحد 11 يوليو 2021 - الساعة 09:49 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

سقط أكثر من 100 قتيل من عناصر مليشيات الحوثي ، خلال 24 ساعة الماضية ، بينهم قيادات ميدانية ، أغلبهم في جبهات مديرية الزاهر آل حميقان ، في محافظة البيضاء، وسط البلاد . 

 

أكد مصدر محلي أن مليشيات الحوثي الإنقلابية هاجمت اليوم الأحد بعدة أنساق قتالية في محاولة لإستعادة مواقع خسرتها الأسبوع الماضي في مناطق مديرية الزاهر، إلا أنه تم التصدي لها من قبل المقاومة الشعبية من آل حميقان بمشاركة ألوية العمالقة .

 

فيما تم أسر  14 عنصرًا من مليشيات الحوثي في جبهة المحور الشرقي بمديرية الحازمية في هجوم مباغت نفذته قوات من العمالقة والمقاومة ، حيث تمكنت الأخرى من السيطرة على موقعين في الجبهة ذاتها .

 

وأفادت المصادر ، أن مليشيات الحوثي الإنقلابية دفعت بالعشرات من قادة وأفراد من القوات التي يطلق عليها إسم"كتائب الحسين" وهي الأكثر عقائديا وتدريبا وتسليحا بين تشكيلات المليشيات في محاولة لاستعادة المواقع التي خسرتها .

 

كما قامت بسحب العشرات من عناصرها في جبهات مأرب والجوف والساحل وزجت بهم في معاركها في البيضاء خلال الايام الماضية، الا ان معظهم سقطوا قتلى وجريحى وأسرى .

 

ونفذت مقاتلات التحالف هي الأخرى غارات جوية ، أستهدفت فيها تعزيزات لمليشيات الحوثي في مركز المحافظة كانت في طريقها إلى جبهات الزاهر آل حميقان،  ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا، عوضاً عن تدمير آليات عسكرية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس