المقاومة في البيضاء تشكو خذلان الشرعية في معركتها ضد الحوثي

الاربعاء 14 يوليو 2021 - الساعة 12:00 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

كشف العقيد عبدالله الحميقاني، أحد مشايخ آل حميقان، عن عدم تقديم الشرعية أي تقدم للمقاومة في البيضاء أي دعم على الرغم من طلباتها المستمرة بذلك. 

 

وقال الحميقاني، في مداخلة تلفزيونية على قناة الغد المشرق، إن المقاومة والقوات المساندة لها في البيضاء حققت انتصارات كبيرة والمليشيات انهارت لكنها تعرضت لخذلان من الشرعية التي لم تستجب لندائنا المتكرر بدعم المقاومة ضد الحوثي. 

 

وأضاف، إن مقاومة البيضاء مستمرة في مقارعة الحوثي، بجهود ذاتية ، رغم خذلان الشرعية ، لافتاً الى أنها تواجه الحوثي منذ سبع سنوات وقبل انطلاق عاصفة الحزم بجهود ذاتيه ولن تتوقف عن ذلك.

 

وأشار إلى أن الحوثي حشد من جميع المحافظات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة لاستعادة المناطق التي خسرها في البيضاء فيما قيادة الجيش في الشرعية لم تستجب لنا او تحرك الجبهات في قانية ومأرب والجوف وتعز.

 

وأوضح الحميقاني أن الحوثي ينتصر بمساعدة الشرعية بخذلانها للجبهات المشتعلة، وعدم تحريك الجبهات الأخرى لتخفيف الضغط عن أي جبهة ، مبدياً استغرابه من تمسك الشرعية باتفاق السويد الذي قال بأنه "قّيد قوة ضاربة" في وجه الحوثي.

 

موجها شكره للمقاومة الجنوبية المرابطة في عقبة ثرة والمتقدمين في جبهات الصومعة وكذا لقوات العمالقة المشاركة في المعارك وأبناء يافع على مساندتهم لمقاومة البيضاء


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس