وزير إعلام الشرعية.. يدين إقتحام مليشيا الحوثي حفل زفاف بمدينة عمران

الاربعاء 14 يوليو 2021 - الساعة 09:47 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

استنكر وزير الإعلام اليمني ، معمر الإرياني ، استمرار أعمال القمع والتنكيل الذي تشنه مليشيات الحوثي الإنقلابية  بحق المواطنين في مناطق سيطرتها .

 

 وكانت مليشيات الحوثي ــ الذراع الإيرانية في اليمن ــ اقتحمت قاعة زفاف أحد المواطنين بمدينة عمران ، مساء الأحد ، وقامت باعتقال العريس والفرقة الموسيقية ومصادرت آلاتهم بقوة السلاح . 

 

وقال الإرياني في تغريدة على " تويتر " إن مداهمة مليشيات الحوثيلحفل زفاف احد ابناء مدينة عمران واعتقال العريس وفنانين تواجدوا لإحياء العرس، وتكسير الآلات الموسيقية بحجة صدور تعميم بمنع الغناء في الاعراس والمناسبات العامة، استمرار لممارساتها الارهابية في المناطق الخاضعة لسيطرتها . 

 

 وطالب الارياني المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بادانة هذه الممارسات الاجرامية التي تكشف الوجه الحقيقي لمليشيات الحوثي الارهابية، والأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطنين في مناطق سيطرتها، والمستقبل القاتم الذي ينتظر اليمنيين فيما لو تمكنت من فرض انقلابها بالقوة . 

 

مشيرًا إلى أن الممارسات الإرهابية لمليشيات الحوثي في مناطق سيطرتها تكشف مشروعها الظلامي بعيدا عن ادعاءاتها امام العالم، وأنها لا تختلف عن "داعش، القاعدة"، وحجم التضييق الذي تفرضه على ملايين اليمنيين من مصادرة لحقوقهم وحرياتهم، ومحاولة فرض أحكامها المتطرفة عليهم .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس