وزير الإعلام .. يطيح بمدير إعلام تعز بعد وصفه الحكومة بـ"الأحذية" ومعين بـ"الإمعة" والوزراء بـ"الدنق"

الخميس 15 يوليو 2021 - الساعة 05:43 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

 

 

 

كلف وزير الإعلام والثقافة والسياحة في الحكومة اليمنية، المعترف بها دولياً، مديراً عاماً جديداً لمكتب الإعلام في محافظة تعز بعد ثلاثة أيام من هجوم المدير السابق على الحكومة ووصفها بـ(حكومة الأحذية).

 

ونص قرار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني رقم 11 لسنه 2021 على تكليف أمين محمد شرف الخرساني مديراً عاماً لمكتب الإعلام بمحافظة تعز خلفاً للمحامي نجيب قحطان. 

 

وأتى تعيين أمين الخرساني بعد ثلاثة أيام من هجوم شنه مدير عام الإعلام السابق في تعز نجيب قحطان على رئيس الوزراء معين عبدالملك على خلفية ارتفاع قيمة الدولار أمام الريال اليمني. 

 

وقال نجيب قحطان، في منشور على صفحته بالفيسبوك، إن لديهم "حكومة تافهة دانقة، يعتليها وزراء رخيصون، وهم في الحقيقة أرخص من أحذية أقدامهم"، في أول هجوم معلن للرجل ضد الحكومة وأعضائها. 

 

وأردف قحطان في هجومه، قائلاً: "ولا يمكن للوطن أبداً أن يتعافى او يستكين ما دام حكامه مجرد اوباش يستلمون رواتبهم بالدولار، ويتهاوى وطنهم كل يوم أمام أعينهم اللعينة، وتتعالى يومياً صرخات جوع مواطنيهم المساكين، ومع ذلك لايهتز نهائياً لاولئك الأحذية أدنى ضمير".

 

واختتم نجيب قحطان المحسوب على الاشتراكي والمقرب من تنظيم الإخوان هجومه بمخاطبه رئيس الوزراء، بقوله: "يا معين عبد الملك، اليمن ليس بحاجة مسؤولين إمعات والوطن ليس بحاجه إلى أحذية وجزمات، اليمن بحاجة إلى رجال.. فهل يوجد فيكم رجل رشيد؟!".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس