محور تعز يهاجم الحكومة بعد إقالة مسئول وصف اعضائها "بالأحذية"

الخميس 15 يوليو 2021 - الساعة 10:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

هاجم ناطق محور تعز قرار وزير الاعلام بإقالة مدير مكتب الاعلام بالمحافظة نجيب قحطان بعد وصفه لرئيس الحكومة واعضائها بأنهم "أحذية" . 

 

وهاجم العقيد الاخواني عبدالباسط البحر في منشور له على "الفيس بوك" الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة ، زاعما بأن بإقالة قحطان ومن سبقه من مدراء العموم بسبب وقوفهم ضد الفساد. 

 

وقال :الحكومة والمحافظة بتعز ..يحاربون الفساد بس بطريقة معكوسة أو بطريقتهم الخاصة وعلى قاعدة: " أخرجوهم من قريتكم إنهم أناس يتطهرون" ، فيقيلوا كل المدراء الذين وقفوا ضد الفساد باداراتهم او فضحوا الفساد باقلامهم. 

 

في اشارة الى قرارات المحافظ بإقالة مدراء مكاتب النقل والكهرباء والتجارة والصناعة بناء على تقارير فساد من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، وهو ما رفضه المدراء المنتمين لجماعة الاخوان واعلنوا تمردهم على ذلك. 

 

ناطق محور تعز اشاد مدير مكتب الاعلام المقال والمقرب من جماعة الإخوان ، مهددا بأن كلماته التي وصفها بالرصاص " لن تتوقف باذن الله تعالى ولو كره المموهون المخادعون".

 

وكان وزير الاعلام معمر الارياني اصدر اليوم تكليفا بمدير عام جديد لمكتب الإعلام في محافظة تعز بعد ثلاثة أيام من هجوم نجيب قحطان على الحكومة ووصفها بـ(حكومة الأحذية) وواصفا رئيس الحكومة بأنه (إمعة) وانهم دنق.

 

نشطاء بالمحافظة اعتبروا دفاع المحور الإخواني عن مدير مكتب الاعلام المقال موقفا طبيعا ، لكون الرجل مثل اهم الابواق التي عملت على تلميع الفشل الذريع للمحور ولادارة جماعة الاخوان للوضع في تعز بشكل عام. 

 

وسخر الناشطون من مزاعم نجيب قحطان في رده على قرار اقالته ومحاولته صناعة بطولة وهمية ، مذكرين بأنه من اشد المدافعين عن عبث الشرعية وفسادها وكان هذا العامل الوحيد للوصوله الى منصب مدير مكتب الاعلام بتعز.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس