إب .. قيادي حوثي يقتحم منزل مواطن ويردد عبارة عنصرية "أنا من عمران يا صاحب إب"

السبت 17 يوليو 2021 - الساعة 08:45 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

داهمت قوات تابعة لقيادي بمليشيا الحوثي ، منزل أحد المواطنين بمحافظة إب ، اليوم السبت ، في ظل انتهاكات يومية تمارسها المليشيات بحق أبناء المناطق المسيطرة عليها .

 

 وقالت مصادر محلية ، إن القيادي في المليشيات الحوثية والذي عينته المليشيات مديرًا لأوقاف محافظة إب ، قام باقتحام منزل المواطن " محمد سعيد يحيى الدعاس " ، برفقة عدد من المسلحين التابعين له ،ولم توضح سبب الإقتحام .

 

 المصادر أشارت أن مدير الأوقاف الحوثي بإب وعصابته المسلحة قاموا بخلع باب منزل الدعاس ، دون مراعاة لساكنيه من الأطفال والنساء ، لافتة إلى أنه كان يردد عبارة مناطقية وعنصرية واستحقار، " أنا من عمران يا صاحب إب". 

 

كما أشارت إلى  أن القيادي الحوثي عقب اقتحام المنزل، قام بتهديد المواطن" الدعاس" بالقتل أمام أولاده وزوجته، وخاطبه بالقول "أنا من عمران يا صاحب إب" ، في صورة للعنصرية المقيتة التي تمارسها المليشيات المناطق الخاضعة لسيطرتها .

 

 يُذكر أن القيادات التابعة لمليشيات الحوثيين القادمة من صنعاء وعمران وصعدة الى محافظة إب، تمارس انتهاكات وجرائم متكررة بحق أبناء المحافظة وكذا بقية المحافظات الخاضعة لسيطرتها بكل بجاحة واستحقار،حيث تسيدت الفوضى في المناطق التي تحكمها الذراع الإيرانية في اليمن .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس