المحويت .. مشرف حوثي يقتل أبويه في جريمة بشعة وغير مسبوقة

الاثنين 19 يوليو 2021 - الساعة 04:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

 

 

أقدم أحد مشرفي مليشيا الحوثي الإرهابية، على قتل والديه باطلاق الرصاص المباشر عليهم في جريمة بشعة هزت المحافظة المحويت مساء أمس الاحد.

 

وقالت مصادر محلية ، إن "مساعد المشرف الحوثي في مديرية حفاش المدعو محمد علي علي الحرازي قام مغرب أمس ، وبعد وصوله المنزل بمسقط راسه في قرية بيت ذياب بعزلة الأحجول بمديرية حفاش عائداً من دورة طائفية للجماعة بمحافظة المحويت ، بافرغ أكثر من عشر طلقات من كالكنشوفه في صدر والديه  وأرداهما قتيلين وهم ( الأب علي علي الحرازي في الستينيات ووالدته". فاطمة كوكبة في الخمسينيات  )

 

وبحسب المصادر ، فإن "المشرف الحوثي قتل والديه قبل صلاة المغرب وهما جالسان يقرآن القرآن ، حيث كانا يصومان أيام العشر من ذي الحجة  والسبب أنهم نصحوه بعدم الذهاب الى الجبهات  للقتال في صفوف المليشيا خوفاً عليه ". فيما كانوا ينهضون أفكاره الحوثيه ويسخرون من زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي وعناصرها وأفكارها ، ومبسوطين بشقيقه الآخر الذي التحق بصفوف الجيش الوطني والمقاومة لمواجهة المليشيات منذ بداية الانقلاب. 

 

يشار إلى أن المشرف الحوثي الحرازي التحق بعدة دورات طائفية لمليشيا الحوثي وشارك في القتال في صفوفهم في جبهات مختلفة ، ويعمل  خطيباً للجامع الكبير في مركز المديرية ومساعدا لما تسميه الميليشيات مسؤول ثقافي لمشرف الحوثيين في المديرية الملقب بأبو بدر الوائلي الذي ينتمي لمحافظة صعدة.

 

يذكر ان مثل هذه الجرائم تزداد في مناطق سيطرة الحوثيين،  بشكل كبير في ظل استمرار تلغيمهم عقول الشباب والأطفال بأفكار إيرانية متطرفة. وهذه ثاني جريمة شنيعة للحوثيين في ​​أقل من شهرين في المحويت والتي كان آخرها قتل أمام مسجد مسن في قرية بنفس المديرية في رمضان.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس