مسيرة النهب .. ساعات لناطق جماعة الحوثي تعادل مرتب 1000 معلم

الجمعه 06 أغسطس 2021 - الساعة 09:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

في الوقت الذي انشغل فيه وسائل الإعلام بصور لقاء الرئيس الإيراني الجديد مع الناطق باسم جماعة الحوثي محمد عبدالسلام ، كان للناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تركيز على أحد تفاصيل هذه الصورة.

 

التركيز في الصورة كان على الساعة التي كان يرتديها ناطق الحوثي والتي ظهر فيها في اللقاء ، وبالبحث عنها من قبل الناشطين تبين أنها غالية الثمن.

 

فالساعة التي ظهر فيها ناطق الحوثي تبين انها أرقى الماركات وهي ماركة رولكس ROLEX  طراز GMT-Master II ويبلغ ثمنها 28 الف دولار ، أي ما يعادل نحو 28 مليون ريال يمني.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها ناطق الحوثي مرتدياً ساعة باهظة الثمن ، حيث سبق وان ظهر مرتدياً ساعة من نفس الماركة طراز Rosegold Yacht Master ويبلغ سعرها 32 الف دولار ، أي ما يعادل 32 مليون ريال يمني.

 

قيمة الساعتين البالغة 60 الف دولار اعتبرها ناشطون فضيحة مدوية تكشف لصوصية جماعة الحوثي والترف الذي تعيشه قياداتها في الوقت الذي يعاني فيه اليمنيين في مناطق سيطرتها من ظروف اقتصادية صعبة جراء نهب الجماعة للإيرادات ورفضها دفع رواتب الموظفين.

 

مشيرين الى ان قيمة ساعات ناطق الجماعة تعادل راتب دكتور واستاذ جامعي في صنعاء لمدة 5 سنوات ، وتعادل أيضا راتب أكثر من ألف معلم.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس