غارات جوية ومواجهات ميدانية عنيفة جنوب وغرب مأرب

الاثنين 20 سبتمبر 2021 - الساعة 10:32 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

اشتدت وتيرة المواجهات الميدانية، اليوم الإثنين، في عدة جبهات بمحافظة مأرب، بالتزامن مع غارات لمقاتلات التحالف الداعم للشرعية على مواقع مليشيا الحوثي الإنقلابية بالمحافظة.

 

وذكرت مصادر ميدانية، أن سلسلة غارات جوية، شنتها مقاتلات التحالف ، استهدفت مواقع وآليات حوثية  في جبهتي المشجح والكسارة، بمديرية صرواح غرب المحافظة.

 

وبحسب المصادر فإن الغارات ادت إلى تدمير مخزن أسلحة وآليتين وطقمين، لميليشيا الحوثي، ومصرع جميع من كانوا على متنها. 

 

وأفادت المصادر، أن مقاتلات التحالف، شنت أيضا بالتزامن، غارات مماثلة، دكت بها مواقع وتعزيزات حوثية بمناطق متفرقة من مديريتي رحبة، ومأهلية، جنوبي مأرب.

 

ميدانياً، اشتدت وتيرة المواجهات بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الإنقلابية في عدة مواقع في صرواح. عقب هجمات حوثية، انتهت بالفشل.

 

وقالت المصادر، إن المليشيا الحوثية، شنت هجمات واسعة على مواقع تمركز قوات الجيش  في الكسارة والمشجح، غير أن الأخيرة تمكنت من التصدي لها.

 

وأضافت بأن الجبهة الجنوبية، شهدت أيضاً تواصلا للمواجهات العنيفة بين الطرفين، في عدد من مواقع القتال بمديرية رحبة. أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

 

وبحسب المصادر، فإن المواجهات وغارات التحالف العربي، أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات، من العناصر الحوثية، وتدمير آليات وأطقم قتالية تابعة لهم.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس