ناصري تعز يدعو لإخلاء المنشآت الحكومية والأحياء السكنية من مخازن السلاح والمتفجرات

الجمعه 20 سبتمبر 2024 - الساعة 09:24 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

 


دعا المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز قيادة محور تعز إلى إخلاء المنشآت الحكومية والأحياء السكنية من مخازن السلاح والمتفجرات، ونقلها إلى خارج الأحياء السكنية والمنشآت المدنية.

 

وأكد في بيان صادر عن اجتماع عقده مساء الخميس على أهمية تنفيذ قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بسرعة إخلاء المؤسسات العامة وتسليمها للجهات الحكومية المعنية لتفعيلها، وإخلاء منازل المواطنين بالمحافظة.

 

واعتبر المكتب التنفيذي زيارة رئيس المجلس الرئاسي والوفد المرافق له إلى تعز نقطة تحول أعادت الأمل لأبناء المحافظة ورفعت سقف توقعاتهم في تصحيح الأوضاع ومعالجة الاختلالات.

 

وأدان المكتب التنفيذي الاعتداءات المتكررة من قبل ألوية الجيش على ضريبة القات والسطو عليها، ودعا إلى وقف العبث بالمقدرات المالية ووقف الإضافات غير القانونية للإتاوات، ومخاطبة القيادة السياسية لتوفير احتياجات الجيش والأمن.

 

كما دعا قيادة محور تعز إلى احترام مسؤولياتها وضبط المعتدين على مقدرات وموارد المحافظة، مشيرًا إلى أن تكرار هذه الاعتداءات يعد انتهاكًا للدستور والقانون ويزعزع ثقة المواطنين بالمؤسسات التي من المفترض أن تحمي الدستور والقانون.

 

وجدد المكتب التنفيذي دعوته إلى ضرورة التعامل مع هذه قضايا المحافظة باعتبارها قضايا حقوقية مطلبية تتعلق بحياة الناس ومعيشتهم.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس