العيسي يتوعد أندية عدن بعد قرارها بمقاطعة أنشطة اتحاد كرة القدم

الاربعاء 01 سبتمبر 2021 - الساعة 11:04 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


أقرت أندية عدن بالإجماع في الاجتماع الذي انعقد في مكتب الشباب والرياضة، بحضور وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شادلي، الامتناع عن المشاركة في أي نشاط يقيمه فرع الإتحاد اليمني العام لكرة القدم بعدن. 

 

وذلك لتجاهله بيان الأندية الصادر بخصوص قراراته الأخيرة التي استهدفت أندية الميناء والجلاء والمنصورة والأستاذ مؤمن السقاف دون أي سبب يذكر.

 

كما وافقت الأندية العدنية بمشاركتها في دوري عدن المزمع إقامته في 10 سبتمبر الجاري تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن. 

 

هذا وقد وقعت جميع الأندية على عدم مشاركتها في أي نشاط يقيمه اتحاد الكرة بعدن، وبموجب ذلك طالبت برفع كل ما تم إقراره للأخ المحافظ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن.

 

ويستهدف هذا القرار بالتحديد دوري كرة القدم الذي أعلن عنه الإتحاد العام لكرة القدم الذي يرأسه القيادي الإخواني احمد العيسي ، حيث أعلن الاتحاد يوم الاثنين الماضي عن انطلاق الدوري منتصف شهر سبتمبر الحالي بنظام مجموعتين في شبوة وحضرموت.

 

ليثير إعلان أندية عدن مقاطعة أنشطة الاتحاد بما فيها الدوري ، غضب رئيس الاتحاد العيسي الذي خرج بتصريح صحفي حاد هاجم فيه وبشدة قرار الأندية مهدداً أياها بالعقوبات.

 

حيث قال العيسي بأن "الاتحاد لن يتهاون البته مع كل الأندية التي أعلنت الانسحاب من منافسات الدوري العام " ، واصفاً قرار اندية عدن وبعض الأندية التي أعلنت انسحابها 

بأنه "تعكير للصفو  والغوص  والسباحة عكس التيار دون أن يستشعروا العواقب الوخيمة التي ستنعكس عليهم جراء ذلك الاعتذار الذي لا يخدم أنديتهم ولا يخدم رياضة كرة القدم والعمل على تطويرها" ، حسب قوله.

 

وهدد العيسي بإن الإتحاد "لن يتردد للحظة واحدة في سرعة اتخاذ العقوبات الصارمة ضد كل الأندية التي أذهلت الجماهير الرياضية على امتداد الوطن الحبيب بموقفها غير المسئول قبل أن تذهل اللجان المختصة في الاتحاد اليمني العام لكرة القدم".

 

منوهاً إلى أن "العقوبات في هذا الشأن وفقا للوائح المنظمة سوف يكون أقلها وأدناها تهبيط أي ناد منسحب من المسابقة ومثل هكذا إجراء سيعمل على تخفيف الهبوط على الأندية المشاركة ، كما أنه سيحد في الوقت ذاته من بعض الممارسات التي تنخر في الجسد الرياضي والوطني عبر سياسات وممارسات مقززة وغير مسؤولة".

 

ويرأس العيسي اتحاد كرة القدم اليمني منذ عام 2004م ، دون تحقيق أي إنجازات تذكر لكرة القدم اليمنية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس