اربع حكومات وهذي الخامسة و"بادي"مشرف ثقيل ..؟!

السبت 02 يناير 2021 - الساعة 12:10 صباحاً

 

 

تغيرت اربع حكومات والخامسة فيها والناطق راجح بادي باق في موقعه مشرف عليها .

الرجل مايزال (مبرمج) على نموذج حكومات ماقبل اتفاق الرياض يسرب ويحرج الحكومة ،دون ان يطاله اي عقاب بل اصبح دوره كمشرف على اعمال الحكومة ومكلف بمراقبة وتتبع وزرائها .

خلال جلسات كثيرة تركز عليه شاشات التلفزة يتربع بجانب رئيس الحكومة او بالقرب منه وغالبا مايحتل مقعد وزير اثناء عقد الاجتماعات .

  

فضائيات تعمد لتقديمه وكأنه راسم السياسة العامة والموجه لاداء الحكومة وليست مجرد متابع يخلص الى تقارير اعلامية موجزة باذن من رئيس الحكومة ..

  مع حادثة المطار الاخيرة دعا الى تحقيق دولي قبل ان يصدر موقف الحكومة فيما رئيس الجمهورية اصدر قراره بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة وزير الداخلية ..؟!،

  بل ذهب في تصريح آخر الى تحميل الامن في عدن مسئولية التقصير في ذات الحادثة الامر الذي اثار حفيظة البعض كيف يكون التقصير امني والاستهداف صاروخي ..؟! 

 

بغض النظر عن كل ذلك الحكومة جديدة ويجب الغاء وظيفة (المشرف) الثقيل عليها ،باعتباره موقع اداري رفيع وهو سياسي بالطبع ويسري الامر على مدير مكتب رئيس الوزراء كذلك .

  اذ لايعقل ان (يقرط) طرف  غالبية المواقع في الحكومة بالحقائب تارة باسمه واخرى من خلال المسميات كحال وزير الشباب والرياضة وثالثة من حصه الرئيس ويزيد (يحلي)   ببقية المواقع ناطق ومدير مكتب رئيس الحكومة ومساعدين  وووالخ ..

 

من الاخير ان راجح بادي تجاوز مهامه من مجرد ناطق الى مشرف وعين لجماعته في مجلس الوزراء ،ولايصلح لان يصبح ناطقا للحكومة الخامسة يكفيه اربع حكومات مضت ..؟!

▪ من صفحة الكاتب على الفيس بوك

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس