الخطوط الجوية اليمنية تستأنف رحلاتها ما بين عدن والكويت بعد انقطاع لـ 9 سنوات

السبت 15 يونيو 2024 - الساعة 08:59 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

استأنفت الخطوط الجوية اليمنية اليوم، عبر مطار عدن الدولي، تدشين رحلاتها من والى الكويت، عقب توقف دام اكثر من تسع سنوات من حرب ٢٠١٥م. 

 

وجرى التدشين بحضور وزير النقل عبدالسلام صالح حُميد، الذي أكد على دعم الوزارة للشركة من خلال توجيه الهيئة العامة للطيران لمنحها مواقع في مطار عدن لإنشاء البنى التحتية مثل هناجر الصيانة والمعدات الارضية وهناجر الشحن.

 

واشار الوزير حُميد، إلى ما تبذله الوزارة بالتنسيق مع قيادة الشركة من جهود كبيرة مع سلطات الطيران في الاقليم لاستعادة الرحلات الجوية الى المطارات التي كانت تعمل فيها قبل حرب ٢٠١٥م.

 

لافتاً إلى أن الجهود تبذل لفتح خطوط جوية جديدة إلى مطارات الدول الشقيقة في كل من قطر والامارات العربية المتحدة في الايام القليلة القادمة، مثنياً على جهود قيادة الشركة على تحقيق.

 

رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، اشادر بمواقف دولة الكويت الشقيقة الذي سهلت الحصول على موافقة التشغيل بأقصر وقت وتوفير الامكانيات، كما عبر عن شكره لمعالي سفير اليمن بدولة الكويت لمتابعته المستمرة لتشغيل خط الكويت عدن. 

 

واكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، ان استعدادات الشركة لتدشين خطوط الدوحة ودبي وترجمة الخطط المستقبلية لفتح خطوط عبر افريقيا.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس