بعد فوره بالبطولة استقبال حافل لنادي الميناء تقدمتهم قيادة المكتب السياسي التي أكدت دعمه للوصول لدوري الأضواء

السبت 26 أكتوبر 2024 - الساعة 07:07 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

 


تقدم الأمين العام المساعد للمكتب السياسي الدكتور عبدالله أبو حورية، جموع أبناء المخا المستقبلين لنادي الميناء عقب عودته من مدينة تعز حاملًا كأس بطولة تعز لأندية الدرجة الثالثة. 

 

والتقى أبو حورية، ومعه: مدير عام المديرية سلطان محمود، وقيادات من السلطة المحلية، إدارة ولاعبي نادي الميناء ناقلًا إليهم تهاني وتبريكات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، بهذا الإنجاز الكروي. 

 

وبارك أبو حورية لنادي الميناء الفوز، كما بارك لنادي شباب المعافر بالأداء المشرف في المباراة التي جمعتهما، أمس، في نهائي بطولة تعز لأندية الدرجة الثالثة. 

 

وقال أبو حورية: "لا فرق عندنا في المكتب السياسي بين نادي ميناء المخا ومختلف الأندية، ليس في تعز وحسب، بل في عموم الوطن الغالي؛ كلكم أبناؤنا، وما يهمنا هو الارتقاء بالرياضة اليمنية". 

 

وأضاف: دعمنا لقطاع الرياضة في المديريات المحررة في الساحل الغربي يتواكب مع ما تشهده من تنمية على مختلف الجوانب، وفق الرؤية الاستراتيجية التي يرعاها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح. 

 

وحث أبو حورية إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين على الاستعداد الجيد للمشاركة في تجمع سيؤون لأبطال الجمهورية أندية الدرجة الثالثة المؤهلة لأندية الدرجة الثانية، مؤكدًا وقوف المكتب السياسي معهم ليس فقط للصعود إلى الدرجة الثانية بل إلى الممتاز.

 

وفي ختام اللقاء، قدّم أبو حورية مكافأة مالية للاعبين من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

 

بدوره، مدير عام مديرية سلطان محمود عبّر عن جزيل الشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، وقيادة المكتب السياسي لكل ما يقدم للمخا ولعموم الساحل الغربي من مشاريع شملت مختلف القطاعات. 

 

كما هنأ إدارة ولاعبي نادي الميناء، لافتًا إلى أهمية هذا الإنجاز في الارتقاء بالقطاع الرياضي في المخا والساحل الغربي بشكل عام. 

 

مدير مكتب الشباب والرياضة في المخا نائل عبادي، من جهته، نقل نيابة عن إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين شكرهم وتقديرهم لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح وقيادة المكتب السياسي، واعدًا بتحقيق إنجازات مشرّفة في تجمع سيؤون.

 

وكان فريق نادي الميناء حظي باستقبال حافل من جماهيره وعشاقه، التي طافت به في الشارع العام لمدينة المخا.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس