7 أكتوبر يوم مجيد من أيام العزة والكرامة..

الاثنين 07 أكتوبر 2024 - الساعة 06:24 مساءً

 

7 أكتوبر 2023م يوم من أيام العزة والكرامة للعرب الذي قامت به المقاومة الفلسطينية بقيادة حماس والجهاد ضد معسكرات ومستوطنات العدو الصهيوني في غلاف غزة واسرت المئات من الصهاينة.

 

أنه يوم مجيد من أيام العرب الخالدة شبيه بأيام النصر في ذي قار وبدر وأحد والخندق واليرموك والقادسية وحطين وعين جالوت ويوم تحرير القدس بقيادة صلاح الدين ومعركة الكرامة 6 أكتوبر 1973م .

 

عندما يمتلك العرب القرار واسباب القوة ووحدة الصف يحققون الانتصار.

 

360 يوما من العدوان الصهيوني على المقاومة في قطاع غزة وفلسطين  وبدعم من امريكا والغرب المسيحي  الصهيوني المتطرف  لم تحقق اهدافها المعلنة والخفية في القضاء على القضية الفلسطينية والمقاومة واقامة الشرق اوسط الجديد الذي بشرت به كونداليزا رايس ونتنياهو.

 

المقاومة الفلسطينية اعادة القضية الفلسطينية لواجهة الاحداث بعد ان كانوا محتفلين بانتهائها واقامة التطبيع مع الحكام والسيطرة الصهيونية على المنطقة وقيادة الشرق أوسط الجديد للكيان الصهيوني.

 

مهما حاولوا جماعة ابى رغال من التقليل من اهمية 7أكتوبر والقول بانه تهور غير مدروس ولم يؤدي الى شيئ وانما ادى الى نكبة جديدة من قتل وتشريد وتدمير للمدن الفلسطينية وهذا غير صحيح العدو الصهيوني لا يحتاج  لمبرر لممارسة القتل اليومي للشعب الفلسطيني منذ احتلال فلسطين في 15 مايو1948م وهو يمارس المذابح اليومية والتشريد للناس في فلسطين دون مبرر ويهدف الى تطهير فلسطين من سكانها العرب واحلال المستوطنين الصهاينة الذي اتوا بهم من كل دول العالم كما تم تطهير امريكا من سكانها الاصليين الهنود الحمر واتو بالمستوطنين الاوروبيين بديل لهم ليحكموا امريكا وهم اليوم يشاركون الصهاينة في الابادة الجماعية والتطهير العرقي للشعب العربي الفلسطيني .

 

من حق الشعب الفلسطيني استخدام كل الوسائل والاساليب النضالية في تحرير فلسطين وطرد الصهاينة.

 

المجد والخلود للشهداء العرب من أجل الحرية والاستقلال 

المجد والخلود لشهداء الشعب الفلسطيني طوال مسيرته النضالية

المجد والخلود لشهداء طوفان الاقصى

111111111111111111111

يمني اصيل

2019-December-14

كم جهدكم كذب وتدليس يا اولاد الشر ما كفاكم ما فعلتوه في 2014 من كذب ودجل وغيره وملكتو المليشيا رقاب اليمنيين والمشكلة الان انكم لم تعقلو

د/خليل مكي

2024-October-08

الكاتب عبد الناصر المنصوري كاتب مرموق والسابع من اكتوبر 2023 لطوفان الاقصى مثلا عاليا في التصدي للصهيونية العالمية


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس