القائد مفرح بحيبح ابو الشهداء والانتصارات ؟!

الاربعاء 07 نوفمبر 2018 - الساعة 02:27 صباحاً

 

القائد البطل اللواء مفرح بحيبح قائد محور بيحان سلام عليك ابا الشهداء وسلام على جميع شهداء وجرحى ال بحيبح الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه او ينتظر ..

فهاهو القائد مفرح بحيبح يقدم نجله الرابع (وليد) مضرجا بدمه جريحا وهو يقاتل في محراب الشرعية بجبهة الملاجم محافظة البيضاء يوم امس الاثنين ،وسبق ان قدم ثلاثة من فلدات كبده شهداء في ذات الطريق دفاعا عن الجمهورية وانتصارا للشرعية …

لم يقتصر قتال آل بحيبح في محور بيحان بل منهم قادة عظام في محور صعدة يخوضون المعارك دفاعا عن الشرعية ..

القائد مفرح بحيبح قائد محور بيحان ومحرر بيحان وحريب والملاجم وغيرها من الجبهات والمناطق العسكرية في شبوة ومارب والبيضاء ،واحدا من ابطال اليمن الاوفياء الذين قدموا اعز مايملكون من اجل اليمن فهل يقتدي به لصوص المناصب والرتب ؟!

اللواء بحيبح انجاله الثلاثة شهداء الواحد تلو الاخر والربع جريح واسير غير اقاربه وابناء عمومته من ال بحيبح في مراد الصمود والبطولة ..

بحيبح يقدم ابنائه شهداء فيما خالد فاضل ابنائه قادة كتائب يخوضون حروب على الاطقم في شوارع مدينة تعز ،وهنا الفرق .

كان آخرهم محمد خالد هدد بقتل عضوة لجنة صياغة الدستور ،والتنكيل باقاربها في فضيحة مدوية لم يسبق لها مثيل .

نعم التربية يابحيبح ابناءك شهداء في الجبهات فيما غيرهم (يتبرطعون) في جبهات المرتبات و(التفصاع) بالشوارع ويحملون رتبا ومواقع ..

ترى كم شهيد قدم علي محسن الاحمر من اولاده واقاربه ام انه بحارب باولاد الناس و(يتديول) على حسابهم .

محور القرارات واللصوصية والتآمر ضد الشرعية والجيش الوطني الذي يقوده علي محسن لم يحرر موقعا اوشبرا واحدا ؟!
وهو في اتم الاستعداد للانقضاض على السلطة بعد ان تكون الفرصة مناسبة والجميع منهك القوى وهو الوحيد المحتفظ باكثر من مائتي الف جندي ملشاوي ..

محور تعز الاخواني مشغول بتحرير المحرر وقريبا سيتمكن من تحرير التربة من الجيش الوطني (اللواء35 مدرع) ويستبدله بمليشيات جماعته …

كم ولدا قدم هؤلاء ليثبتوا لنا مصداقيتهم وايمانهم بعدالة القضية التي منحتهم الرتب والمناصب وقرصنة رواتب الجنود وامتصاص الاعتمادات …

محور بيحان الوطني بقيادة البطل بحيبح يقدم التضحيات واولهم ابناء القادة لم يخرج القائد بحيبح من اي تحرير لمنطقة الا ويكون من ابنائه او اقاربه قد ارتقى شهيدا اوجريح ..؟!

هذ هو القائد بحيبح البطل ،،
صادق سرحان وخالد فاضل ابناؤهم قادة -بالوراثة طبعا – فهم يخلفون ابائهم في جبهات الراتب وتباب شارع جمال وديلوكس وفنادق واسواق مدينة تعز ،عند غيابهم ..

الابناء منحوا مزايا نظير انتصاراتهم في تلك الجبهات وآخرها جبهة آل الدبعي ،اما علي محسن فابنائه ذكوان او محسن او زعيط ومعيط ،فهم امانة عند الحوثة في صنعاء يشرحوا الارانب ؟!

الفريق المقدشي ابنائه في جبهة البجم والقشقشة لريالات السعودية الواحد تخزينته في الشهر عشرات الآلاف السعودية …

لماذا لانسمع عن استشهاد واحدا ينتهي اسمه بالاحمر ماذايعمل هاشم في جبهة فرزة الوديعة الحدودية باللواء 141 قوامه ثمانية الآلاف جندي وهو اكبر الوية الشرعية عددا ؟!
لماذا لم نسمع حتى اصابة اي من ابناء المذكورين ولو بشظية ليشعرونا على الاقل باستحقاقهم الرتب الممنوحة لهم ؟!

اليست الشرعية بقرتهم الحلوب (يقرططون) الملاين السعودية باسمها ويحصدون المناصب والرتب والرواتب المجزية بفضلها ؟!

اللواء الركن بحيبح اكبر قادة الشرعية العسكرين تضحية واكثرهم انجازا فقد حرر محوره وفي قلبه لوائه 26مشاة ،مايفوق بعشرات المرات محور تعز -خارج اللواء35 مدرع- ونهم وصرواح والجوف قاطبة ،وحجة مساحة ومواقع ..

الانتصارات التي يحققها هذا القائد يدفع ضريبتها فلذات كبده واكباد اقاربه كقائد فيما آخرون ابنائهم بعيدين على الحرب رغم انهم محسوبون على الدولة قادة عسكرين ..

وهنا تكمن الفوارق بين مدرسة بحيبح للبطولة ومدرسة محسن وجعاننه (للفصاع والفحاط ) ..؟!
بين قائد يصنع الانتصارات بدم ابنائه ،وآخرين يسرقون دماء ابناء الشعب ليصنعوا مجدهم الشخصي …

فرق بين قائد ابنائه يتقدمون صفوف المقاتلين وآخرين ابنائهم يتقدمون صفوف البلطجة …

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس