الطابور الخامس يستهدف نواة الجيش الوطني في تعز خدمة للحوثي ؟!

الاربعاء 07 نوفمبر 2018 - الساعة 04:30 صباحاً

 

مايجري في تعز باختصار شديد ان مليشيا الحزب تهدف لتصفية جيش الوطن ؟!
المليشيات نحتت لنفسها الوية ماانزل الله بها من سلطان لتزاحم الجيش الوطني في معاقله ،ففي الوقت الذي يواجه الجيش الوطني ممثلا باللواء 35 مدرع مليشيات الحوثي الانقلابية في الجبهات الساخنة ،تعمد مليشيا علي محسن والاخوان لاحتلال مواقعه واستهدافه لاضعافه ..
اللواء 35 مدرع نواة الجيش الوطني وهو الوحيد من كبد ومايزال المليشيات التابعة لصالح والحوثي الانقلابية الخسائر تلو الخسائر وطردها من 90%من الارض المحررة في تعز ،هاهو يواجه الطابور الخامس في جيش الشرعية ..
غرست الوية شيطانية في خاصرة الحجرية لتكون اولى الخناجر في جسد الجيش الوطني هناك ..


مؤخرا دخل لواء (الطباشير) كما هو معروف عن اللواء 17 مشاة المسيطرعليه من جماعة الاخوان مع الاحتفاظ بقائده دخل في معركة احتلال مسرح عمليات اللواء 35 مدرع في المسراخ ..
هل مسرح جيش الاخوان الملشاوي باتت بالضرورة ان تكون على انقاض اللواء 35 مدرع ؟!
مسرح العمليات لجميع الالوية محددة سلفا في نطاق الجبهات المواجهة مع الحوثي طبعا الالوية المعترف بها 3 فقط واما الوية محسن وجماعة الاخوان فهي الوية حزبية بامتياز والشعب لايعترف بها فهي مجرد مليشيات ..
لان نشأتها كانت لخدمة اجندة سياسية لطرف سياسي في اطار المشروع الاخواني للسيطرة على الجيش ليتمكن من فرض اجندته على الدولة والوطن معا .
الاكثر فضاعة عندما يتم التوصل الى حلول عبر لجنة محلية نجد محور تعز الاخواني يتمرد بدءا بعدم الاعتراف بالاتفاق كما وصفه الاخواني عبدالبلسط البحر ناطق محور حزبه ؟!
ولحقه مباشرة عملية تقطع لطقم يتبع اللواء 35 مدرع في الضباب ويتم اسر احد الابطال واصابة اخرين ممن تشهد لهم جبهات تعز كلها ..
الفصيحة عندما تتم عملية التقطع لطقم عسكري يتبع الجيش الوطني ، من قبل عصابة مرقمه في لواء آخر 22 ،ترى من الذي يعترض اطقم الجيش ويعتقل ويصيب افراده ؟!
لاشك انهم مليشيات وليسوا جيشا باي حال من الاحوال ..!
الطامة الكبرى عندما يضم للجيش افرادا من المنحرفين بهدف توظيفهم للاغتيالات وتصفية الخصوم كحال المجرم بشار البريهي الذي حاول اغتيال القائد الميداني في اللواء 35مدرع عبدالعالم السبئي واصابة مرافقه الجندي ذاكر هزاع ..
جماعة الاخوان بسطت سيطرتها على مدينة تعز عبر سبعة الوية ،وهي تسعى لاستكمال مخطط السيطرة على محافظة تعز وليست المدينة فقط ،ففي الوقت الذي تحرم الاحزمة الامنية تفرض هي الاحزمة وتخنق جميع مديريات تعز المحررة دون استثناء وماتبقى هو في الطريق ..
اللواء 35 يواجه مليشيات الحوثي في جبهات مشتعلة ويواجه استهداف داخلي من مليشيا الاخوان التي تخطط لشن حربا لاستئصاله ..
مايعني ان الجيش الوطني (35 مدرع) بين عدوان الحوثي واستهداف الطابور الخامس الملشاوي ..
الاخوان جمدوا منذ زمن اي مواجهة لهم مع الحوثي في تعز ،ومتفرغون لمشروعهم في التمكين الذي يقتضي فرض سيطرة كاملة على مفاصل مؤسسة الجيش الوطني الذي لم يعد كذلك ،وكانت البداية في احتراف تجارة الحرب عبر استجلاب السلاح والمال لتكوين (امبراطورية مالية وعسكرية ) خارج استراتيجية التحرير ..
مايتعرض له نواة الجيش الوطني في تعز خيانة عظمى ..
يواجه استنزاف على محورين بات التعاون بينهما غير خاف على احد ، محور جيش محسن الاخواني ،ومحور مليشيا الحوثي التي يواجهها ابطال اللواء للعام الرابع دون توقف ..

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس