رئيس اعلامية الاصلاح يحرض ضد الجيش الوطني بتعز ؟! 

الاحد 18 نوفمبر 2018 - الساعة 04:25 صباحاً

 

جميل الصامت

المحولون الجدد باتوا يتحدثون عن التحويل ،حولوا الجيش الى مليشيات وافسدوا عقيدته القتالية وشهد على ايديهم ابشع مذبحة تحويل في التاريخ ،يمكن ان يكون لجيش- اقول تحويل وفقا لمصطلحهم وليس تحول حتى لايفهمني الاخرون غلط- (كمنه) كثير يفلسفون ومايفهموا المغازي والابعاد ؟! 


الاخ والزميل احمدعثمان رئيس اعلامية الاصلاح بتعز خرج بنصيحة كعادته لا ادر من ورطه فيها مع انه لايمثل جناح الصقور (لاتجعلوا لواء عسكري منصة) منصة لماذا يازميل احمد ؟! 


التعبير فيه تحريض واضح على الجيش الوطني ممثلا باللواء 35 مدرع لانه خصه باللواء مايؤكد القصدية انه اي احمد عثمان نصحه جاء لتعزيز معركة جماعته التي تستهدف الجيش الوطني على كل المستويات ..


والاهم ان رده على المسيرات التي خرجت لرفض الملشنة وتاييد الجيش الوطني واستعادة مؤسسات الدولة ..
فالرحل بدلا ما يوجه جماعته بالكف عما تقترفه من جرائم في حق الجيش اذا به يسعر للمزيد ..؟! 


اعتدنا على الزميلين الاحمدين في قيادة المكتب التنفيذي للاصلاح ،استخدام التحريض المبطن عبر الوخز بالابر الاخوانية ان جاز لنا التعبير للهروب من الاحراجات ربما وهي حالة تذاكي مع الاحتفاظ بحق الخبث طبعا في المغزى ،وهنا وقع احدهم
لعله احمد الاصغر لم يطلع على مذبحة التحويل التي بدات في التحكم بمدخلات ومن ثم القيادات وتاميم مفاصل الجيش لصالح حزب (احمد) ناهيك عن منهجية التوجيه المعنوي لجماعته التي تكرسها جماعته وكيف تؤدلج الجيش بالله عليكم اعطيك من الشعر ليت اخي احمد هل من مقررات التوجيه المعنوي ادبيات وهرطقات حسن البنا وسيد قطب وهما نسخ من ملازم حسين الحوثي كماذكرت في منشورات سابقة ؟! 


جماعة الحوثي تدرس ملازم السيد حسين وانتم تدرسون للجيش ملازم حسن وسيد الفرق انكم زدتم على الحوثي بملازم اضافية .


وهل يوجد جيش في العالم يستبدل اناشيده الوطنية باناشيد ايدلوجية (اسلامية) بلاطعم ولا لون ولا رائحة سوى قرعات الدفوف وترقيق الاصوات لطيور الجنة ؟! 


بالله عليك اخي وزميلي احمد عسمان أليس ذلك تحويل الجيش من وطني الى ملشاوي ،مالكم كيف تكمون ..؟ 


هذة كلها ليست تحويل لعقيدة الجيش بنظرهم وقد انتجت حربا على الفصائل وترك الجبهات الحقيقة -وصار محسوبون على الجيش يقولون ابو العباس اخطر من الحوثي والسلفين اخطر من الحوثي-
شرعنة الذهاب للصراعات الجانبية لتصفية الحسابات الوهمية هي نتاج طبيعي لل(التحويل) الذي يقصده احمد ولعله فقط اخطأ في التوجيه اذا لم يخرج برد على ماذكرت ..


كل ذلك لم يره الاخ احمد عسمان ؟! 


ماالذي رايته اخي احمد رايت منصات طبعا تنشد التحرير واستعادة الدولة وانجاز التحرير وتجريم الحزبية في اوساط الجيش ومنع ملشنته وتحريم المواجهات البينية هذة لم ترق لك أليس كذلك ؟! 


المغالطات في التقمص للمقدس حاضر في النصيحة لكنه القصدية مغايرة وكأنه يتهم غيره فيما يبرئ جماعته من واقع انغمست فيه حتى الثمالة ،فاصبح كمن ينطبق عليه قول الشاعر 
لاتنه عن خلق وتاتي مثله 


عار عليك ان فعلت عظيم . 

 

111111111111111111111

مكرم عبده غالب السنبله

2017-May-15

اشكركم على خدمتكم للمظلومين


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس