المتباكون على طريق الأقروض يغلقون منافذ المدينة ؟!

الجمعه 19 ابريل 2019 - الساعة 03:40 صباحاً

 

 

حالات التباكي على المنافذ ليس الا من قبيل التوظيف السياسي التي تظهر بين الفينة والاخرى

 اذ تخفي تلك الاصوات وراءها كثير من الاسرار وعلامات الاستفهام ..؟!

المواطن العادي المغلوب علي امره لا يعي حالة التباكي تلك  على المنافذ البحرية ولا يدر ان القائمين اما مهربين او يرتزقون من وراء العمليات ..

ولان السواحل كلها مفتوحة والتهريب جار دون توقف وصلت الاسلحة من السواحل الجنوبية الشرقية وحتى شمال الشمال ،فاضطر لوجود قوات تستطع وقف عمليات التهريب ولو نسبيا ..؟!

ابواق التهريب تتعلل بان السواحل لابد ان تبقى بيد مافيا التهريب او مساعديهم والمواطن العادي لا يفهم حقيقة النواح على ضبط المنافذ ويجد نفسه بدون وعي يردد دون ان يشعر انه يخدم المهربين الذين  بدورهم يخدمون الانقلاب ويوصلون السلاح اليه .

حالة مماثلة طرأت مؤخرا على جماعة المافيا في تعز اخذت تتمسح بإغلاق طريق الأقروض وصل الامر الى تشكيل لجنة من محور تعز للتحقيق مع ملغمي الطريق واغلاق المنفذ ..؟!

 المنفذ مغلق من قبل جماعة الحوثي التي لغمت الطريق ومنعت الناس من المرور فيه بعد معارك خاضها اللواء 35 مدرع ضد جحافل المهاجمين الحوثين ..

لكن تعالوا معنا لإطلالة بسيطة عن بعض ما سبق ذلك من شن هجمات ادت الى سقوط مواقع في تلك الجبهة العصية وهي بفعل فاعل ؟!

وتم استعادتها بعد معارك ضارية وسقطت رهانات المستهدفين للجيش الوطني  .

حصان طروادة احد وكلاء الغفلة في محافظة تعز ذهب الي طلب تسليم جبهات الاقروض من اللواء 35 لمحور تعز تزامنت تلك الفضيحة مع عمليات تهريب واسعة احبطها اللواء بعيونه الساهرة وابطاله المغاوير .

التهريب شمل اطنان من السلاح والذخائر كانت متوجهة الى مليشيا الحوثي خارج المدينة لاستخدامها ضد اللواء 35 مدرع حامي تعز ومحررها ..؟!

المؤشرات والدلائل كشفت وقوف قطر واعوانها في تعز وراء شحنات التهريب للسلاح خارج المدينة لدعم جبهات الحوثي ؟!

 تبعها فضيحة تشكيل لجنة للتحقيق في اغلاق الطريق بالألغام وليس للتحقيق في الشحنات المهربة للحوثي ..

  ابواق المافيا تطلق صيحات للتباكي عن اغلاق الطريق لإخفاء جريمة تهريب السلاح للمليشيات الحوثية ..

اللواء 35 مدرع احبط شحنات مماثلة في وقت سابق ويخوض معارك تحرير حقيقية في الوقت الذي يتعرض لحملات استهداف واسعة من تيار قطر خصوصا في جسد الشرعية .

  كان الاحرى بالمحور القيام بفتح تحقيق في شحنات السلاح المهرب خارج المدينة لكنه شكل لجنة للتغطية على الفضيحة بالتعلل بالطريق المغلق ..

  هنا يجب ان يقف مجلس النواب اما مسئولياته في ضرورة فتح تحقيق موسع في تهريب السلاح الى المليشيات الحوثية من داخل تعز ..؟!

على الرئيس هادي تشكيل لجنة عالية المستوى للتحقيق في تهريب السلاح للحوثي، وسقوط المواقع في بعض الجبهات ودور تيار قطر في ذلك وكشفها للراي العام .

  المتباكون على طريق الأقروض هم انفسهم من يعيقون فتح معبر انساني آمن في شرق او جنوب شرق او شمال مدينة تعز ،فهذه  يريدونها مغلقة مع انها الاسهل والاكثر نفعا للناس فلماذا لا يريدون فتحها ؟!

السؤال هنا لحصان طروادة  يكشف لنا السر وراء مطالباته بتسليم الأقروض المتزامنة مع صفقات تهريب السلاح والاستهداف للجيش الوطني .

  وعلى الرئيس هادي ومحلس النواب التصدي للدور القطري التخريبي في تعز وحماية الجيش الوطني .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس