المعمري يحرض من الحجرية للانتقام من ابنائها ؟!

السبت 05 أكتوبر 2019 - الساعة 04:07 صباحاً

 

 

في موقف صادم كشف محافظ تعز المخلوع علي المعمري عن وجهه الحقيقي وشخصيته المهزوزة بموقف مخز للغاية حينما  اخذ يحرض على الحجرية  فقد نشر على صفحته ما اسماه تحذيرات للحكومة من مغبة تدخل اماراتي في التربة جنوب تعز يلحقها بعدن حد زعمه ..

  ما نشره المعمري ليس تحذير بل تحريضا لشن حرب في منطقة آمنة ومستقر ،ودعوة للاقتتال انتقاما من ابناء الحجرية الذين خلعوه وطردوه من موقع المحافظ ..

ما يؤسف له ان تصل درجة الحقد بهذا الرجل الى الدعوة الصريحة للاقتتال والحرب .

  وكأنه دفع من قبل ولي نعمته علي محسن الاحمر للتغطية على الحرب المزمع تفجيرها لتأديب الحجرية ..

هذا الموقف الخياني لمثل هؤلاء السذج ممن باعوا بالأمس انفسهم وهاهم يواصلون مسيرتهم يظهرون في المواقف الحرجة للانتقام من ابناء مناطقهم ..

  المخلوع علي المعمري بدلا ان يدعو لسحب الحشد الشعبي من التربة عاصمة جنوب تعز وتوجبههم للجبهات ووقف اي محاولات قد تجر الى تفجير الاوضاع ها هو يبرر وجود المليشيات وخلق فتن في مسقط رأسه .

بدعوى الامارات ...؟!

هل يعني ان الامن والاستقرار في التربة وراءه الامارات فاذا كان الامر كذلك فهذا يحسب لها ..؟!

حالة من الهوس يعيشها تنظيم الاخوان الساعي لتنفيذ اجندة الهضبة في فرض سيطرتها على الحجرية والقضاء على الجيش الوطني فيها .

  محافظ الجماعة علي المعمري اثبت ويثبت بهذا الموقف الخياني الذي يضمره لتعز عموما والحجرية على وجه الخصوص صحة مواقفي تجاهه منذ تعينه محافظا وحتى خلعه وازعم اني كنت اول من نادى بخلعه وكشف خياناته لتعز ولشرف وظيفته العمومية وضرورة خلعه ..

  واطلقت عليه محافظ الجماعة الذي ترجم التمكين السياسي من كتب حسن البناء الى ارض الواقع

ليصبح اسوأ محافظ عرفته تعز في تاربخها بعد سلفه (البنئ) شوقي هائل ..

   الموقف الاخير للمعمري ورفيقه جباري اكد لنا ان حزبهما العدالة والبناء مجرد ذراع اخواني بتسمية مغايرة ،فالأول قفز الى مسقط لابتزاز الشرعية في موقف متمرد عليها ،والاخر محل حديثنا المخلوع المعمري كشف عن وجهه الحقيقي بالدعوة لحرب في مسقط رأسه ..

   ليس من العقل ان يدعو اي كان للاقتتال الداخلي وليس من الحصافة التشجيع على تحرير المحرر فكلا الامرين خيانة وطنية ..

المعركة تتجه نحو الانقلاب الحوثي ،اي شخص سيترك مسرح عملياته العسكري ويذهب الى التربة او اي من مناطق الحجرية فيعد مرتزق ومليشاوي وخائن لوطنه ولا يؤتمن ويتم التعامل معه على هذا الاساس

  على الرئيس هادي التدخل لوقف اي تداعيات والتوجيه بسحب جميع القوات التي تتموضع في التربة لشن حرب فيها .

الوية محور تعز الاخوانية تركت الانقلاب الحوثي وعقدت صفقة معه في مختلف الجبهات منذ سنوات لتتفرغ لمعارك تحرير المحرر وتصفية الشركاء

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس