كيف تمتلك منزلا بأقصر الطرق وأسهلها !

الاثنين 22 فبراير 2021 - الساعة 07:06 مساءً

 

كنا زمااان، قبل الثورة القرآنية والمسيرة الايمانية والكهف الصعداوي، نبذل جهدا كبيرا ونقضي سنوات طويلة من اعمارنا على امل المقدرة على امتلاك منزل سكني متواضع، يجنبنا دفع الايجارات الشهرية والتي تستحوذ على نسبة كبيرة من مداخيلنا الشهرية .

 

من يتمكن في النهاية من القدرة على امتلاك منزل او شقة سكنية، كان يظل مكان حسد الاخرين ومصدر تحفيز لهم في مضاعفة الجهد والبحث عن اعمال بديلة قادرة على تحقيق هذا الهدف, بما في ذلك عدم الاعتماد على التخصصات الجامعية، الا اذا حظي الواحد  بمنصب حكومي يدر عليه كثير من الاموال بفعل الفساد الشائع ومدفوعا بثقافة " حمرة العين " المعروفة للجميع، خاصة في عهد اللي ميسماش!

 

اليوم، وفي عهد المسيرة الايمانية والثقافة القرآنية، لاتحتاج لكل هذا الجهد وضياع سنوات طويلة من عمرك في العمل والدراسات الجامعية لتمتلك منزل واسع او فيلا جميلة وفي ارقى الاحياء التي تختارها، اذ يمكن الحصول عليه خلال ساعات، وان كل ماتحتاجة لتحقيق حلمك على هذا الصعيد :

- التنشين على منزل والحي المناسب. 

- ان تكون مشرف او في موقع قيادي مع جماعة الحوثي.

- تجهيز ثلاثة اطقم مسلحة.

- والاهم من ذلك، جاهزية التهمة  لالصاقها بمالك المنزل الضحية، بأنه مرتزق ويعمل مع العطوان .

بهكذا تصرف سهل يمكنك ببساطة اخراج مالك البيت وطرده واسرته منه، ومن ثم السكن فيه،طريقة سهلة جدا اليس كذلك!

 

في عدن لايختلف الامر كثيرا، اذ يمكنك ايضا مصادرة ارضية او مبنى بذات الطريقة مع فارق مضمون التهمة ، فإنحدارك المناطقي الشمالي يغدو كافيا بالنسبة للبعض لمصادرة منزلك او ارضيتك ، كونك اختصارا " دحباشي " !

 

شوفوا على بساطة ،وكم هي طريقة سهلة للحصول على منزل جاهز ومؤثث ولهذا نحن ارق قلوبا والين افئدة, والايمان يمان وحكمتنا يمانية!

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس