"الإخوان".. سراب مغلف بالشعارات الجوفاء  

الاثنين 19 ابريل 2021 - الساعة 10:53 مساءً

هل تصدقون أن إخوان اليمن (ثوار الربيع) ما زال لديهم ساحة اعتصام من ألفين وإحدى عشر إلى اليوم، ساحة الحرية بتعز، وأنهم ما زالوا يقيمون فيها جمع الكرامة والتصعيد وكل شعارات أيام اعتصام رابعة..!

 

وقد تعز تحت سلطتهم وساحة الاعتصام والحرية مكانها قائمة.. يجي لك إخواني أو مش إخواني بس يحترمهم يقولك فض اعتصام رابعة في مصر كان جريمة..

 

لو ضعفت مصر وجيشها عن حسم فوضى وجاهلية الإخوان حينها ودخلت في دهاليز المبادرات والحوار والكذب، والله إنهم اليوم ما زالوا معتصمين في رابعة والبلد تضربه الفوضى وحرائق الانقسام والفراغ..

 

يوم واحد من صبح الله لمغربه فرع لشعب وأمة وأخرجت البلاد لطريق. سقط ضحايا، نعم من الطرفين، ولكن ضحايا يوم واحد أهون وأخف وأقل ضرراً من ضحايا كل يوم لمدة عشر سنوات، كما نعيش نحن في بلد تمكن الإخوان من كل شيء فيه وأفسدوه وحطموه.. جيش وأمن ودولة وإعلام وخدمات واقتصاد ورئيس حتى فن التمثيل وضعوا يدهم عليه والنتيجة كلها صفر على صفر.. إنما بلد عامر بالشعارات الفارغة من المضمون.

 

سراب الإخوان محصن بالشعارات الجوفاء والبهرج الكذاب، يقولكم تنظيم السراب والأكاذيب إن الطبح فهد القرني ”فنان الشعب“، بطل مسلسل اسمه ”الجحملية“.

 

ابحث عن الفن في هذا المسلسل الذي ألف قصته إخواني وأنتجته قناة إخوانية.. لن تجد، ابحث عن القصة لن تجد، عن الفكرة مافيش، لكن بتلاقي فهد القرني، اسمه "فنان الشعب"..!!

 

وعلى قياس هذا المسلسل يمكن أن تعرف أي شيء يقع في يد الجماعة المارقة.. {كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاءً حَتَّىٰ إِذَا جَاءَهُ لَمْ يَجِدْهُ شَيْئًا وَوَجَدَ اللَّهَ عِندَهُ فَوَفَّاهُ حِسَابَهُ ۗ }.

 

▪︎من صفحة الكاتب على الفيس_بوك


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس