الحوثي يقتل طبيبا وشقيقه في مقبنة

الاثنين 17 مايو 2021 - الساعة 05:30 مساءً

قتل مرتزق إيران في اليمن المدعو "عبد المالك الحو ثي"، أمس أخصائي القلب والأوعية الدموية أحمد عائض الشميري، وشقيقه حمود، من أبناء عزلة الملاحطة بمديرية مقبنة محافظة تعز.

 

عاد الطبيب من صنعاء ليقضي إجازة العيد في مسقط رأسه جوار أهله في قريته ليباغته "عبد المالك الحوثي" ويقتله وشقيقه ويصيب آخرين بدم بارد.

البحث عن قتلة آخرين، وتعليق الجرائم على الأدوات القذرة المعروفة بالمتحوثين هو مجرد عبث..

 

كل جرائم القتل التي ترتكب من قبل اوباش الميليشيا الارهابية إنما يرتكبها بدرجة أساسية المرتزق "عبد الملك الحو ثي" وكبار مشرفيه ومعاونيه، والدليل توفيرهم الحماية لتلك القفازات القذرة، دائما وأبدا..

وعلى كل حال إذا لم يرتكبها فلان سيرتكبها فلان، أو سيرتكبها "عبدالمالك الحو ثي" ذاته. 

 

اعترض أهالي المنطقة على استفزاز قفاز مهترئ اسمه عزت العزي عبدالنور، كان يأتي ويمسك ميكرفون الجامع ويهذي كلاما تافها على شاكلة وجوه أسياده، وخلاصته شتم أبي بكر وعمر وعائشة، بما هي أمور شديدة الحساسية لدى مخالفي الحو ثي في معتقده المريض..

ولما زاد الاستفزاز قام الأهالي بقطع منظومة الطاقة الشمسية عن مكبر الصوت، فجاء قفاز عبد المالك وجمع الأهالي وباشر إطلاق النار ليقتل الطبيب وشقيقه وآخرين لازالوا بجروح خطيرة (رواية المصدر أونلاين).

 

الحقيقة أن الإرهابي العنصري مرتزق إيران "عبد المالك الحو ثي" كان قد قرر ارتكاب جريمة في المنطقة فأرسل إحدى أدواته القذرة لتنفيذها بأسلوب حقير على شاكلته.

وهذا ما حصل..

نعل هذا الطبيب المقتول أطهر من وجه الحو ثي وكبار مشرفيه ومعاونيه المجرمين اللصوص..

طبيب يمنح الحياة للإنسان مقابل مجرم حرب يقتل خيرة مهنيي البلاد - وأطفالها - من تحتاجهم لحياتها ومستقبلها. 

 

النواح لا يجدي نفعا، ولا الشجب والادانات، ولا مجال للبحث عن عدالة في وكر الجريمة.. هؤلاء يستقوون بضعف وخنوع الناس، ولن يفهموا سوى لغة واحدة وهي تلك التي يتعاملون بها مع الناس.. هذا قانون إير ا ن ومرتزقتها في المنطقة. 

وعدى ذلك هراء ومضيعة للوقت، وزيادة تمكين الجماعة العنصرية من رقاب الناس. 

 

على اليمني أن يتطهر من هذه اللوثة الحوثية اللعنة التي تستبيح دمه وعرضه وكرامته وماله..

 

مالم فإنها ستستبيح أكثر كل مدينة وحي وقرية وبيت لتقتلكم وتستبيح كرامتكم أكثر فأكثر.

 

لا تنتظروا خلاصا من خارج مناطقكم، فذلك لن يأت لوحده.. 

 أنتم القوة التي يخشاها هذا المراهق ويسخر كل قوته وأدواته لانهاكها واذلالها وتفكيكها..

 

لا تنتظروا نفير نبيل شمسان ورفاقه.. 

انتم أكبر نفير في هذا البلد.. انتم نفير الموجوعين تحت قبضة الارهاب.. أنتم اليد التي في النار.. لا أحد يعاني ويذل وتنتهك كرامته وينهب كما انتم.. 

 

الحوثي أوهن من بيت العنكبوت إذا اهتز من الداخل.. 

 

وعليكم أن تختاروا.. الحياة بكرامة وشرف، أو الموت بذلة ومهانة وتحت أقدام أقذر أقدام لاارذل مرتزقة عرفوا في تاريخ البشرية.

 

جريمة كهذه كافية لاقتلاع الحوثي من وكره وجعل راسه تحت أقدام الحفاة من اليمنيين الذين سرق رواتبهم ومستقبلهم ثم عاد ليطعن في كرامتهم وشرفهم وأعراضهم.

 

▪︎ من صفحة الكاتب على الفيس_بوك

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس