"توليد الكهرباء وما أدراك ما التوليد"

الثلاثاء 29 يونيو 2021 - الساعة 05:59 مساءً

التوليد مستقل منذ ما قبل 2011 وقد عملوا ذلك في السابق لفصل التوليد عن التوزيع للشبكة والايرادات بحجة توزيع المهام بينما هم في الحقيقة هدفهم خلق إدارة عامه مركزية مستقلة للتوليد وموازنة مستقلة لترتيب أوضاع، ودوائر لها في المحافظات.

 

إلا ان الناس لا تعرف اصلاً ولن تستوعب او يدخل في عقلها ان مؤسسة واحدة مستقلة مالياً وادارياً يخلق فيها ادارتين عامتين،  وبالتالي يعتبروا مدير المؤسسة هو المسئول الأول بالنسبه لهم وفي نفس الوقت يفضل مدير المؤسسة ذلك امام السلطات المحلية ويلعب هذا الدور حتى يتم استدعائه في كل كبيرة وصغيره، بل ولا ينبه السلطة ان التوليد ليس من مهامه وإن له مديراً عاماً مستقلاً يجب أن يتم استدعائه ويحضر كافة اللقاءات التي تخص التوليد.

 

مدير المؤسسة الحبشي فقط عمل عل توضيح ذلك وقال الحقيقة، وبالتالي لا داعي لخلق المشاكل والبلبلة وعمل هذه الضجة، وقد قلنا سابقاً انه لن يحل مشكلة الكهرباء تغيير مدير عام المؤسسة، ونقول أيضاً انه لن يحل مشكلة الكهرباء تغيير مدير عام التوليد.

 

 الكهرباء حلها يكمن في توفير الطاقة اولآ وقبل كل شي ومن ثم تغيير او إصلاح الشبكات الداخلية، وهذه مشاريع كبيرة لن يحلها الحبشي ولا أبوبكر جابر وهي مهمة السلطات المحلية والمركزية.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس