أين قادة الشرعية في لحظات كهذه؟!

السبت 16 أكتوبر 2021 - الساعة 04:28 صباحاً

 

 

لماذا لا يتم الغاء اتفاقية ستوكهولم المشؤومه والملعونه ولماذا لا يتم وقف العمل بها ..!

 

ولماذا لا يتم تحريك جميع الجبهات ورفع المعنويات والجاهزية ومواجهة مليشيات الحوثي الارهابية في جميع الجبهات وتخفيف الضغط على جبهة مأرب ...!

 

لماذا لا يتم إشعال الجبهات نار حامية ضد الإرهابيين الحوثيين في جميع المحافظات والمناطق ...

 

ولماذا لا يتم تحرير مدينة الحديدة ومينائها وقطع الاموال والضرائب والجمارك التي يستلمونها من ميناء الحديدة واستنزاف جماعة الحوثي الكهنوتية ماليا وعسكريا".. 

 

ما هو السر في جعل الحوثي مرتزق إيران ان يصل إلى الثروة الوطنية في مأرب من البترول والغاز وآبار النفط التي تقدر ثرواتها بمليارات الدولارات ...!!!

 

لماذا ولماذا ولماذا ومليار لماذا ...؟! 

 

هل قادة الشرعية يفهمون في السياسة والعلوم العسكرية والعمليات القتالية والحربية..؟

 

هل هؤلاء القادة يفهمون ما معنى اقتراب مليشيات الحوثي وكلاء ملالي أيران من حدود مدينة مأرب ومن منابع النفط والغاز والثروات المعدنية...؟!!

 

بالله عليكم هل هؤلاء قادة سياسيين وعسكريين سيستطيعون الدفاع عن الجمهورية وثورتي 14 أكتوبر و26 سبتمبر ...!

 

ماذا يجري يا عبدربه منصور هادي..؟

 

 وماذا يحصل يا معين عبدالملك سعيد ..؟

 

أين انت يا مقدشي؟ 

 

أين أنتم يا قادة الأحزاب هل بلعتم السنتكم وتبلدت عقولكم ولا تعرفون ماذا يجري في مأرب وفي جميع المحافظات والمناطق المحررة ام انكم جميعا اصبحتم مجرد خرق بالية وينبغي حرقها وطردها من السياسة وأصبحتم زبالة سياسية عفنه وفاسده ولا تستطيع تقديم سوى رائحة الفساد والعفن والخراب والدمار والسقوط المدوي في سلة مهملات التاريخ ...!!! 

 

وفي حال كنتم عاجزين عن مواجهة الحوثيين الإرهابيين ينبغي منكم الدفع بقيادات شابة ومحنكه سياسيا وعسكريا وتحظى بشعبية كبيرة وبحاضنه اجتماعية واسعة.

 

ينبغي عقد اجتماعات في رئاسة الدولة وفي رئاسة الوزراء وفي الأمانات العامة للاحزاب واتخاذ قرارات هامة ومصيريه وتاريخية ومحددة وصارمه والا لن تلومون الا أنفسكم ولن يرحمكم الشعب اليمني والتاريخ ..

 

كفاية فشل وفساد ..

كفاية انهيارات وتخلف سياسي وعسكري ياهؤلاء ..

 

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس